حرصت الفنانة نهال عنبر باعتبارها عضوة بالمجلس القومي للمرأة على توجيه بعض النصائح للرجال.. المزيد

ياسمين صبري,نهال عنبر,فرصة تانية,عمر ودياب,نهال عنبر رسالة للرجال,نهال عنبر والرجال,محمد زعزع

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

باعتبارها عضو في المجلس القومي للمرأة..

من غير زعل.. نهال عنبر توجه رسالة للرجال

نهال عنبر
نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر باعتبارها عضوة بالمجلس القومي للمرأة على توجيه بعض النصائح للرجال، وهي أنه لابد أن يتمتع بقدر من الثقة بالنفس، وألا يتعدى بالضرب على زوجته، أو أي سيدة أخرى، ولا يسبها، أو يهاجمها، أو يقلل من شأنها، ويحاول أن يعلي منها.



ونشرت الفنانة نهال عنبر، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو  للقائها في أحد البرامج التلفزيونية، وقالت خلاله: "الراجل الواثق من نفسه.. لا يمد إيده على ست ولا يشتم ست ولا تلاقيه يهاجمها أو يحب يقللها.. بالعكس بيحب يعليها ويكبرها علشان هو واثق في نفسه"، وعلقت عليه قائلة: "عشان أنا عضوة في المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة.. بوجه الكلام ده للرجالة من غير زعل".

 

 

نهال عنبر تنعي محمد زعزع

ونعت الفنانة نهال عنبر، أمس، المنتج محمد زعزع.

 ونشرت عبر صفحتها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلقت عليها: "وداعًا زعيم الإنتاج الفني الصديق الغالي محمد زعزع.. أول عمل لي كان معاك في طيور الظلام.. ربنا يرحمك برحمته الواسعة.. ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته.. نسألكم الفاتحة والدعاء".

آخر أعمال نهال عنبر

وكانت الفنانة نهال عنبر قد شاركت في عدد من المسلسلات الدرامية بالموسم الرمضاني السابق 2020، من بينهم فرصة تانية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب بين شخصين، وهما "زياد"، و"ملك"، ولكن تقع بينهما العديد من المواقف التي تمنعهما من اكتمال حبهما، وجسدت نهال عنبر دور ملك، وهو من بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وهبة مجدي، ودياب، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، وأشرف زكي، وإدوارد، وأحمد شامي، وعمر الشناوي، وهبة عبد الغني، ومحمد أبو داوود، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

أما عن الأعمال الأخرى التي شاركت فيها الفنانة نهال عنبر في الموسم الرمضاني السابق 2020، كان مسلسل عمر ودياب، وتدور أحداثه حل صديقين يفصل كل منهما من عمله، ويصبح عاطلًا؛ ليتشاركا فيما بعد بأحد المشاريع، ولكنها تفشل، ويجدان أنفسهما أمام أزمة تراكم الديون عليهما، وجسدت نهال عنبر خلاله دور "أنصاف"، وهو من بطولة مصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومحمد محمود، وكارولين عزمي، وهاجر عفيفي، ومحسن منصور، وياسر الطوبجي، وإسماعيل فرغلي، وداليا الخولي، وسامي مغاوري، وميرنا جميل، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخرج معتز التوني.