وصل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادي الزمالك اليوم الخميس إلى الدوحة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 11:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيله عن الزمالك..

كارتيرون يصل قطر لتدريب التعاون السعودي

كارتيرون
كارتيرون

وصل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادي الزمالك، اليوم الخميس، إلى الدوحة، وجاء ذلك لقيادة فريق التعاون السعودي في مسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تستضيفها قطر حاليًا.



التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون

ومن جانبه، أعلن نادى التعاون السعودي، أمس الأربعاء، اتفاقه مع باتريس كارتيرون؛ لتولي تدريب الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وكتب الحساب الرسمي لنادى التعاون السعودي، عبر موقع تويتر: "توقيع إدارة النادي عقدًا مبدئيًا مع باتريس كارتيرون لقيادة الفريق لمدة موسمين"، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع العقد النهائي بين الطرفين في قطر عند وصول كارتيرون.

رحيل كارتيرون عن الزمالك

ودفع كارتيرون، الثلاثاء الماضي، الشرط الجزائي لنادي الزمالك، وقرر الرحيل عن القلعة البيضاء؛ لقيادة فريق التعاون السعودي، والذي يلعب حاليًا فى قطر مواجهاته المتبقة ببطولة دورى أبطال آسيا.

وفشلت جميع محاولات رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، في إقناع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بالبقاء في القلعة البيضاء مع رفع راتبه الشهري ليوازي ما سيتقاضاه في الفريق الجديد الذي سيرحل لصفوفه، أو الاستئذان من النادي الجديد بالبقاء في تدريب الزمالك لمدة شهر واحد حتى يتم الانتهاء من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما رفضه كارتيرون.

مشوار كارتيرون مع الزمالك 

وخاض المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك 31 مباراة؛ فاز في 19 وتعادل في 9 وخسر 3 لقاءات، كما حصل على بطولتين خلال 6 أيام، وهما السوبر الأفريقي على حساب الترجي، والسوبر المصري على حساب النادي الأهلي.

مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان في الثامنة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة بعد خوض 27 مباراة؛ فاز في 16 وتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في 4، وسجل لاعبوه 37 هدفًا واستقبلت شباكه 20 آخرين.

ويأتي أسوان في المركز التاسع برصيد 31 هدفًا، بعد خوض 27 لقاءً، فاز في 7 وتعادل في 10، وتلقى هزيمة في مثلهم، وسجل لاعبو أسوان 33 هدفًا واستقبلت شباكهم 39 آخرين.