كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس عن تأكد إصابة أحد نجوم الفريق بقطع في الرباط الصليبي وذلك بعد ا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة نجم باريس سان جيرمان بقطع في الرباط الصليبي

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، عن تأكد إصابة أحد نجوم الفريق بقطع في الرباط الصليبي وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمس الأربعاء أمام نظيره ميتز ضمن منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى والتي شهدت خروجه من ملعب المباراة ليكمل الفريق المباراة ناقصًا حيث غادر ملعب المباراة بعد إنتهاء التغييرات.



وخلال بيان رسمي أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس أن الفحوصات التي أجريت على خوان بيرنات، لاعب الفريق أكدت تعرضه للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.

وأكد النادي الفرنسي أن نجم الفريق سوف يغيب عن الملاعب خلال فترة طويلة، لم يكشف عن مدتها حتى يتم إكتمال الفحوصات وإجراء الجراحة الطبية على اللاعب.

وأكمل النادي في بيانه أن ثيلو كيرير لاعب الفريق من المقرر أن يعود للمشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان غدًا الجمعة بعد شفاؤه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، بالإضافة لعودة ماركو فيراتي للمشاركة في المران الصباحي للفريق ولكنه شارك بشكل منفردًا، حتى يعود للمشاركة في مران الفريق الجماعي غدًا الجمعة.

وأخيرًا أوضح النادي في بيانه أن كيليان مبابي واصل التدريبات بشكل منفردًا ومن المنتظر أن يقوم بإجراء اختبار جديد في الأيام المقبلة للتأكد من سلامة اللاعب.

وفي مباراة قوية وبصعوبة بالغة تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق فوزًا هامًا على حساب نظيره ميتز، بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لمسابقة الدوري الفرنسي، حيث خطف جوليان دراكسلر هدف الفوز واللقاء الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع لشوط اللقاء الثاني.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة الثالثة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الفرنسي، في حين يتذيل ميتز الترتيب دون نقاط.

ومن المقرر أن يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على حساب نظيره نيس في تمام الواحدة ظهر يوم الأحد المقبل 20 سبتمبر 2020، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الفرنسي والتي ستقام على ملعب اليانز ريفييرا.