ارتبط إسم النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بالعديد من الأسماء الكبيرة داخل القارة الأفريقية وذلك من أ

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 18:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

3 نجوم أفارقة على رادار الأهلي لتدعيم الفريق

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بالعديد من الأسماء الكبيرة داخل القارة الأفريقية وذلك من أجل الحصول على خدماتهم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الصيف الحالي، وذلك من أجل تجهيز الفريق لخوض المرحلة القادمة.



الأهلي حتى الأن أتم صفقة واحدة بعدما أعلن التعاقد مع طاهر محمد طاهر، نجم فريق المقاولون العرب، ولكن من الصفقة التالية في الأهلي؟

يعد المغربي بدر بانون لاعب وقائد فريق الرجاء البيضاوي المغربي هو الأسم المرشح بقوة للإنضمام للقلعة الحمراء خلال الصيف الجاري من أجل تدعيم خط دفاع الأهلي الذي يعاني من النقص الشديد في اللاعبين.

التقارير المغربية أوضحت أن بدر بانون أصبح قريبًا للإنضمام للأهلي في صفقة ستكون الأغلى دفاعيًا في المغرب حيث ستكلف الأهلي 5 مليون دولار، سيحصل النادي المغربي على 2 مليون واللاعب على 3 مليون مقابل الإنضمام للقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات.

للتعرف على اللاعب بدر بانون وعلى مسيرته داخل الساحرة المستديرة حتى الأن.. أقرأ التفاصيل.

الاسم الثاني الذي طرح في الأيام الماضية للانضمام للنادي الأهلي هو الجزائري يوسف بلايلي، حيث أوضح حفيظ بلايلي والده ووكيل أعماله أن اللاعب دخل ضمن اهتمامات كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز وأن الأهلي هو الأقرب لضم اللاعب حيث يريد اللاعب الإنتقال للقلعة الحمراء.

البلايلي حاليًا يلعب ضمن صفوف أهلي جدة السعودي، مقابل 3 ملايين دلار، وشارك في 18 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 3، وكان اللاعب من أبرز لاعبي فريق الترجي التونسي حيث خاض معهم 103 مباراة وسحل 58 هدفًا وصنع 37 آخرين.

"ترك الكوكايين ثم تألق" يوسف البلايلي صفقة الأهلي المنتظرة.. أقرأ التفاصيل

وأخيرًا أيوب الكعبي إرتبط أسمه كثيرًا بالأهلي حيث فسخ اللاعب عقده مع فريق هيبي شينا فورشن الصيني، ودخل مع الأهلي كل من بيراميدز والوداد المغربي.

وفي تقرير سابق أوضحت صحيفة المنتخب المغربية في تقرير لها أن الأهلي قدم عرضًا مغريًا للاعب قدر بمليون و800 ألف دولار.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد صرح في مداخلة تلفزيونية أن اللاعب لم يتلقى عرضًا بشكل رسمي حتى الأن ولم يحسم وجهته المقبلة.