خضع الفنان أحمد الفيشاوي لجلسة تصوير جديدة قبل اقتراب صدور أغنيته الجديدة نمبر 2 والتي من المقرر أن يصدرها

محمد رمضان,أحمد الفيشاوي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 07:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أحمد الفيشاوي يروج لـ"نمبر2" بصور جديدة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

خضع الفنان أحمد الفيشاوي لجلسة تصوير جديدة، قبل اقتراب صدور أغنيته الجديدة "نمبر 2"، والتي من المقرر أن يصدرها في مواجهة أغنية "نمبر1" للفنان محمد رمضان.



ونشر أحمد الفيشاوي الصور الجديدة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "نمبر 2 في الملعب أنا سانتر يو.. قريبا".

 

 

 

 

 

 

محمد رمضان وأحمد الفيشاوي نمبر 1 و2

عبر الفنان محمد رمضان عن غضبه الشديد من إعلان الفنان أحمد الفيشاوي، عن تجهيزاته لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2" وذلك للسخرية من أغنيته الشهيرة "نمبر 1"، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يسخر أي أحد من أغنيته؛ لأنها حلم كل شخص، متمنيًا أن يحقق "الفيشاوي" النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته.

وقال محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي" إنه لا أحد يستطيع السخرية من أغنيته "نمبر 1" لأنها حلم كل شخص لديه طموح، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تحقق أغنية "نمبر 2" للفيشاوي نجاحًا يلحقه بالمركز الثاني مثلما يقول في أغنيته، مؤكدًا على أنه لا يمكن منافسته في المركز الأول، وأنه يعترف أمام الجميع بأنه في المركز الثاني.

أحدث أعمال الفنان أحمد الفيشاوي السينمائية

ومن ناحية آخرى انتهى الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا، من تصوير فيلمه الجديد 30 مارس، والذي يتعاون فيه مع المخرج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، وهو من تأليف حميد المدني، ويشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، الفنانين: دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

آخر أعمال آحمد الفيشاوي

 

كانت آخر الأعمال التي طرحها أحمد الفيشاوي هو فيلم "الحارث" الذي قام ببطولته إلى جانب ياسمين رئيس وعلي الطيب وهو كان في إطار أفلام الرعب وتم عرضه على منصة شاهد. نت السعودية.

تفاصيل قضية أحمد الفيشاوي

تسبب الفنان أحمد الفيشاوي، في جدل كبير خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد اتهام هند الحناوي، وهي زوجته السابقة، وأم ابنته الوحيدة لينا، له بتهربه من دفع نفقة ابنته، ووصل الأمر إلى المحاكم، ولكن الفنان أحمد الفيشاوي حرص على الكشف عن تفاصيل القضية، بعد صمت دام لعدة سنوات، وأصدرت محكمة الأسرة بالأمس قرارها ببراءة الفنان أحمد الفيشاوي.