شارك محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الخميس في تدريبات الكرة بعدما أنهى اللا

الاهلي,سموحة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أنباء سارة لجماهير الأهلي من مران الفريق استعدادًا لسموحة

شارك محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الخميس في تدريبات الكرة بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية، ليكون جاهز للمشاركة في المشاركة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة في المباريات وذلك طبقًا لرؤية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.



وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الخميس أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن محمد محمود انتظم في التدريبات الجماعية على أن تكون مشاركته بشكل تدريجي لحين إعلان جاهزيته التامة للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني، بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من أثار إصابته بالرباط الصليبي.

وتقرر خضوع رامي ربيعة مدافع الفريق لفحص طبي غدًا الجمعة من أجل تحديد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، حيث يعاني اللاعب من إجهاد عضلي وخضع لجسلة علاج طبيعي وتأهيلي اليوم من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأعلن أيضًا سيد عبد الحفيظ جاهزية حسين الشحات، لاعب الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بعد إنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة الفتاق التي أجراها في الفترة الأخيرة، وشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وأصبح جاهزًا للمرحلة المقبلة.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب انتهاء المران الصباحي اليوم الخميس اختبار "رابيد تيست"، من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره مصر المقاصة بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك وفقًا للبرتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرًا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل خوض المباريات الرسمية.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الجمعة في إطار استعداداته لمواجهة مصر المقاصة بالدوري.

ويغرد الأهلي قبل مواجهة المقاصة منفردًا على قمة ترتيب أندية الدوري الممتاز، ويحتاج نقطة وحيدة للتتويج باللقب الخامس على التوالي، حيث يمتلك 72 نقطة في رصيده.

في حين سيدخل فريق مصر المقاصة المباراة وهو في المركز الـ 7 في جدول ترتيب أندية الممتاز، برصيد 36 نقطة، متساويًا مع صاحب المركز السادس فريق سموحة، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الخامس فريق الاتحاد السكندري.