كشف الإعلامي أحمد شوبير ونائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق عن مفاجأة جديدة بشأن المدير الفني..المزيد

كارتيرون,الزمالك,التعاون,أحمد شوبير

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 04:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير يفجر مفاجأة: كارتيرون لن يستمر مع التعاون وسيعود للزمالك

كارتيرون
كارتيرون

كشف الإعلامي أحمد شوبير ونائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق عن مفاجأة جديدة بشأن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن تدريب فريق الزمالك متجهًا لتولى المسئولية الفنية لفريق التعاون السعودي خلال الفترة المقبلة.



وأوضح أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت اليوم الخميس أن الفرنسي باتريس كارتيرون تعاقد مع نادي التعاون السعودي لمدة عامين، وبالفعل حصل على مقدم التعاقد مقابل توقيع العقد.

 وأكمل شوبير: "كارتيرون لن يكمل عقده مع التعاون وذلك على مسئوليتي ومن الممكن أن يعود في المستقبل لتدريب فريق الزمالك من جديد أو أي فريق مصري أخر".

وأشار حارس مرمى الأهلي السابق إلى أن الأنباء التي تربط بين الزمالك وفيريرا أو جونياس أو جاريدو هي غير صحيحة على الأطلاق.

وكان نادي التعاون السعودي قد أعلن مساء أمس الأربعاء الاتفاق مع باتريس كارتيرون على تدريب الفريق لمدة عامين.

وعلق المستشار مرتضى منصور على هذا الاتفاق قائلًا: ""الرياضة أحيانًا تخرب العلاقات السياسية، وهناك دولتين بأمريكا الجنوبية حاربوا بعضهما بسبب الرياضة وعلاقتنا بالأندية السعودية كويسة، ولن أسمح بأي تجاوز في حقها وشعبها.. ومش مدرب اللي هيبوظ علاقاتنا مع أشقائنا"

وتابع مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء أمس الأربعاء: "كارتيرون مدرب عقده ساري مع الزمالك، ومينفعش يجي الصبح يقول عايز أمشي.. وكذب فيما قاله عن أسباب فسخ عقده".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلي إن هناك لجنة تعمل ليلا ونهارًا من أجل التعاقد مع مدير فني جديد، موضحًا أنه خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عنه.

وعقد كارتيرون جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أول أمس الثلاثاء، وأبلغهم فيها قراره بالرحيل عن نادي الزمالك، وعدم استكمال عقده مع الفريق، مكتفيًا بما قدمه مع النادي، وذلك لفقدانه الشغف، حيث فشلت كل محاولات مرتضى منصور، لإقناعه بالبقاء مع رفع راتبه الشهري ليوازي ما سيتقاضاه في الفريق الجديد الذي سيرحل لصفوفه، أو الاستئذان من النادي الجديد بالبقاء في تدريب الزمالك لمدة شهر واحد حتى الانتهاء من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما رفضه المدير الفني الفرنسي أيضًا.