هنأت المطربة اللبنانية إليسا ديقتها السوريو وذلك بعد طرح ألبومها الجديد أمس تحت اسم لا تستسلم والذي يحمل ا

اصاله,اليسا

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وصلة غزل بين أصالة وإليسا بسبب ألبوم "لا تستسلم"

هنأت المطربة اللبنانية إليسا، صديقتها السورية أصالة نصري، وذلك بعد طرح ألبومها الجديد أمس تحت اسم "لا تستسلم" والذي يحمل اللهجة الخليجية.



ونشرت اليسا على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" تغريدة قالت فيها: "أنت تستحقي كل الأفضل يا حبي، مبروك على ألبومك الجديد".

فيما ردت أصاله على تهنئة اللبنانية إليسا، قائلة: "ما أجمل اكتشاف قلبك الطيّب البسيط.. وقربك وهدوء روحك، بحبك كتير ألّوسه".

 

أصالة تطرح ألبومها الجديد

وقد طرحت أصالة ألبومها الجديدة "لاتستسلم" أمس، باللهجة الخليجية، وتعاونت فيه مع عدد من صناع الموسيقى في الخليج ومصر.

أصالة تحذف منشورتها على السوشيال ميديا

قامت أصالة بحذف جميع الصور الخاصة بها على موقع "انستجرام" وعلقت على ذلك قائلة: "كنا قد رسمنا خطة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبًا.. كي تكون صفحتي مخصصة لكل ما يتعلق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم.. ولكن لا شيء يكون إلا إن شاء الله".

وتابعت أصالة: "ولأنني لم أفصل نفسي وما أشعر به على الصعيد الإنساني عن عملي الذي يتطلب بعض التنحي والكثير من الحيادية، إلا أنني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائمًا وكان منشوري الثاني يدعم مشروعي الإنساني الذي تعهدت فيه لنفسي أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول  بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به".

وأضافت: "وقد تيقنت أني لن أعرف الاحترافية التي سن قانونها بشر مثلنا والتي تطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبًا، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما قد يكون خطرًا محدقًا بالمشروع كله، أنا ما بعرف كون غير هيك وهيك أنا متل كتير ناس بنفس اليوم بغني وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف مع مجتمعي وبتواصل مع صحابي وبحط كحلي بكل اهتمام رغم إني بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي وبرجع مرة تانية برتبه وهكذا".

وأنهت أصالة حديثها: "واللي ذكرته كله بحب أحكي  عنه وأكتب وصل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإني يكل ما ذكرت حتى الكركبة واللخبطة اللي بعملهم هنن جزء مني، قبلتوني متل ما أنا وهاد من عظيم حظي، وآخر شيء بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجايه لا تستسلم.. هو بالحقيقة متل ما ذكرت وبكرر.. هو روحي متجسدة".