اقترب رحيل الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بشدة عن الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اجتيازه الكشف الطبي.. جاريث بيل يغادر ريال مدريد

اقترب رحيل الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بشدة عن الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع التسهيلات من جانب الريال لتسهيل خروجه من قلعة البيرنابيو.



صحيفة ذا صن الإنجليزية، في تقرير لها، اليوم الخميس، كشفت أن الويلزي جاريث بيل قد اجتاز الكشف الطبي في توتنهام هوتسبير الإنجليزي تمهيدًا لرحيله عن الملكي منتقلًا إلى السبيرز في نهاية الأسبوع المقبل.

وأوضح التقرير أن انتقال جاريث بيل إلى توتنهام سيكون على سبيل الإعارة لمدة عام، مقابل 22 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت التي سيحصل عليها ريال مدريد حال تحقيق اللاعب إنجازات مع السبيرز.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية قد أوضحت أن نادي ريال مدريد مستعد لدفع نصف راتب جاريث بيل من أجل تسهيل رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ارتبط اسمه بشدة بالعودة إلى الدوري الإنجليزي وخاصة فريق توتنهام هوتسبير.

ويأمل نادي ريال مدريد في التخلص من بيل صاحب الـ 31 عامًا خاصة بعدما أصبح خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي، ويعد خروجه من الريال أمر صعب خاصة وأنه يتقاضى راتبًا كبيرًا يصل إلى 600 ألف جنيه إسترليني بشكل أسبوعي وتبقى أمامه موسمين داخل صفوف ريال مدريد.

وأبدى الريال استعداده لدفع نصف راتب اللاعب لتسهيل خروجه من الفريق، وأكد جوثان بارنت وكيل أعمال جاريث بيل أن عودته إلى صفوف توتنهام أصبحت قريبة بشكل كبير عن أي وقت مضى.

وكان جاريث بيل قد لعب في صفوف فريق توتنهام هوتسبير من 2007 وحتى موسم 2012-2013، وتوج مع الفريق بكأس رابطة الأندية المحترفة.

صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير سابق لها قد أوضحت أن جاريث بيل لايريد الرحيل عن صفوف ريال مدريد ويريد أن يستكمل عقده مع النادي والذي ينتهي في 2022، حتى لو كان عليه أن يجلس في المدرجات، ولكن يبدو أن الأمور أصبحت وشيكة على رحيل اللاعب ومغادرته البيرنابيو.

بيل شارك في الموسم الماضي 2019-2020 مع ريال مدريد في 20 مباراة فقط، "16 بالليجا، ومباراة بالكأس، و3 بدوري الأبطال"، سجل 3 أهداف وصنع تمريرتين.