استكملت النيابة العامة تحقيقاتها في البلاغ المقدم من م. ع. أ يعمل بالجزارة ضد زوجته يتهمها بالزنا.. المزي

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 20:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ربة منزل تصدم زوجها "الجزار" بـ73 مقطعا جنسيا لها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استكملت النيابة العامة تحقيقاتها، في البلاغ المقدم من "م. ع. أ"، يعمل بالجزارة، ضد زوجته يتهمها بالزنا، ملحق بـ 73 فيديو إباحي، تلقاها من عدة أرقام لا يعرف أصحابها، كما أن الزوج شاهد بعض المقاطع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وحينما واجه زوجته بالفيديوهات أكدت له أنها مفبركة، حاول "م.ع.أ" قتلها انتقامًا لشرفه، لكن الزوجة فرت هاربة بصحبة طفلتيها.



الزوج في جلسة التحقيق الأولى أكد أنه تزوج منذ عام 2011 من المتهمة، ونتج عن هذه الزيجة طفلتين، ولكن بسبب الظروف المادية الصعبة، سافرت الزوجة إلى إحدى دول الخليج للعمل بأحد مصانع الملابس عام 2017، كانت تقضي هناك 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

الجزار يعثر على صور عارية لزوجته

بعد عامين من سفر الزوجة، تلقى "م. ع. أ"، عبر تطبيق "واتس آب" عدة صور عارية لزوجته، وحرر محضر بالواقعة، برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، ولكن الزوجة أكدت له أن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

عادت الأمور إلى طبيعتها بين "م. ع. أ" وزوجته، وأبلغته أن فترة إقامتها في الخارج قاربت على الانتهاء، وهي بحاجة إلى السفر؛ لتجديد الإقامة والحصول على مستحقاتها، رافقها الزوج في سفرها، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس، ولم يظهر عليها شيء فعاد إلى كفر الشيخ.

حصلت الزوجة على إجازة، في شهر رمضان الماضي، ولكن "م. ع. أ" تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحي، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأوضح الزوج، في أقواله، أنه تلقى أيضًا مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج، وأضاف أنه جرى نشر هذه المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على المتهمة

كما اكتشف الزوج، بعد هروب المتهمة، وجود مقاطع فيديو وصور إباحية لها على مواقع الإنترنت، ونتيجة لذلك، قام بتحرير المحضر رقم 8 أحوال، بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

واستطاعت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، القبض على الزوجة بدائرة مركز كفر الشيخ؛ للتحقيق معها بالاتهامات التي وجهها لها زوجها بالزنا، وتصوير مواقع إباحية ونشرها على الإنترنت مع عدد من الأشخاص بالخارج والداخل.