علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي آلميريا الإسباني على تدخله في صفقة تعاقد التعاون السعودي مع مدرب الزمالك

الأهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,الزمالك,تركي آل الشيخ

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تركي آل الشيخ: لست مقتنع بكارتيرون ورفضت رمضان صبحي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي آلميريا الإسباني على تدخله في صفقة تعاقد التعاون السعودي مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، قائلاً:"لست مقتنعاً بالمدرب كارتيرون لأخطفه وأنقله إلى التعاون السعودي".



وأضاف آل الشيخفي تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة النهار مع أحمد حسام ميدو :"لم يعد لي تدخل سواء في الكرة السعودية أو في الكرة المصرية في الوقت الحالي، هذا الملف أصبح مغلقاً الآن".

وتابع الرئيس الشرفي الأسبق للأهلي: "كل شيء يقوم الجميع بربطه باسمي، أنا ملتزم الصمت حبًا في مصر وللسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجميع يقوم بفتح ملفات قديمة ويقوموا بربط اسمي بها، والبعض يقول أنني أريد نقل محمد الشناوي إلى بيراميدز، هذا العرض كان منذ 3 سنوات".

وتطرق رئيس آلميريا الحالي عن الجزائري يوسف بلايلي،قائلاً: "يوسف بلايلي كان معروضًا علينا في بيراميدز منذ 3 سنوات، ومن الممكن أن تستفسروا من حسام حسن عن ذلك".

وأكد رئيس هيئة الترفيه بالسعودية أنه لن يعود للاستثمار في مصر خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن بابه مفتوح أمام النادي الأهلي .

وواصل آل الشيخ حديثه، قائلاً: "الأهلي لم يغير أرضية التتش منذ 3 سنوات، وفرحوا بافتتاح بوابة مدينة نصر، تم سبي بأفظع الألفاظ وتنازلت عن القضايا بسبب تدخل شخصيات عزيزة وحبي للرئيس المصري، وهذا السبب الوحيد الذى جعل تركي آل الشيخ يتنازل عن القضايا لأنني أحب مصر وجمهور الأهلي".

وعبر رئيس الأهلي الشرفي الأسبق عن غضبه بشأن ما قيل بشأن دفعه مبلغ 50 ألف جنيه لكل لاعب فى الزمالك كمكافأة بسبب الفوز على الأهلى، قائلاً: "لماذا أدفع للاعبى الزمالك هل أنا أرمى بأموالى على الأرض، ولماذا أدفع للزمالك وأنا أشجع الأهلى".

وتابع تركى آل الشيخ: "أقول لكم الآن مجلس الأهلى هو من أصدر قرارا بإقالة تركى آل الشيخ ثلاث مرات، وأن الفضل يعود لهم فى هذا الأمر وأتمنى أن يعجبهم ذلك حتى أستريح تماما".

وقال: "أتمنى أن يتوقفوا من التفكير فى تركى آل الشيخ، ويعملوا من أجل تنفيذ مشروعات حقيقية وأن يبحثوا عن حل للإصابات بدلا من التعاقد مع لاعب بـ150 مليون جنيه ولم يلعب إلا عدة مباريات فقط".

وعلق تركى آل الشيخ، على انتقال رمضان صبحى، لاعب الأهلى السابق إلى بيراميدز، قائلا: صبحى هو من عرض نفسه على الأسيوطى وأنا الذى رفضته لأننى لا أريد الدخول فى صفقة مع الأهلي.

 وأكد قائلا: "أغلقت صفحتى مع الكرة المصرية بشكل واضح وصريح حتى أجد من يقدر استثماراتى، وأركز فقط مع نادى ألميريا من أجل التأهل للدورى الإسبانى الممتاز.