علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على اتفاق نادي التعاون السعودي مع كارتيرون خلال سريان عقده مع الز

الأهلي,كارتيرون,الزمالك,تركي آل الشيخ,مرتضى منصور,صدى البلد,فايلر,فيريرا

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 09:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: من الوارد عودة فيريرا وفايلر سيرحل عن الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على اتفاق نادي التعاون السعودي مع كارتيرون خلال سريان عقده مع الزمالك بالقرصنة من نادي التعاون، والهروب والخيانة من كارتيرون ، قائلاً:"الرياضة أحيانًا تخرب العلاقات السياسية، وهناك دولتين بأمريكا الجنوبية حاربوا بعضهما بسبب الرياضة"، متابعًا: "علاقتنا بالأندية السعودية كويسة، ولن أسمح بأي تجاوز في حقها وشعبها.. ومش مدرب اللي هيبوظ علاقاتنا مع أشقائنا".



وتابع مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء: "كارتيرون مدرب عقده ساري مع الزمالك، ومينفعش يجي الصبح يقول عايز أمشي.. وكذب فيما قاله عن أسباب فسخ عقده".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلي إن هناك لجنة تعمل ليلا ونهارًا من أجل التعاقد مع مدير فنى جديد، موضحًا أنه خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عنه.

ونوه مرتضى منصور إلي أنه وارد التوقيع مع فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك مؤكدًا أن فيريرا، تقابل مع أحمد مرتضى وأمير مرتضى من قبل وتحدثوا سويًا.

ولفت إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون حصل على كل مستحقاته المالية، ورغم ذلك تعاقد مع التعاون، وأكد أن ما حدث فى أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون قرصنة.

وتطرق رئيس نادي الزمالك للحديث عن  السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي قائلا إنه ًلن يستمر مع الفريق الأحمر، مضيفاً: "على مسؤوليتي فايلر سيرحل عن الأهلي ولن يستمر مع الفريق".

فيما رفض مرتضى منصور إلقاء اللوم على تركي آل الشيخ مالك ألميريا الإسباني في أزمة رحيل مدرب الأبيض باتريس كارتيرون إلى التعاون السعودي، قائلاً:"تركي آل الشيخ ليس شماعة لتحمل الأزمات، هذا الرجل لا يريد خسارة جمهور الزمالك".