تحدث طارق يحيى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن توليه مسؤولية تدريب الفريق لفترة

كارتيرون,الزمالك,اسوان,مرتضى منصور,طارق يحيى

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 18:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طارق يحيى: درسنا أسوان جيدًا.. وتحت أمر الزمالك لو ساعة واحدة

تحدث طارق يحيى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن توليه مسؤولية تدريب الفريق لفترة مؤقتة، بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق، والذي قرر فسخ تعاقده مع الأبيض أمس الثلاثاء، وتسديد 250 ألف دولار أمريكي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك.



طارق يحيى: درسنا أسوان جيدًا.. وتحت أمر الزمالك لو ساعة واحدة

وقال  طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، عقب أول مران له اليوم الأربعاء، إنه تحت أمر القلعة البيضاء في أي وقت، مشيرًا إلى أنه لن يتأخر عن كيان الزمالك أبدًا.

وتابع طارق يحيى في نصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "أمتلك ثقة كبيرة في اللاعبين قبل المواجهات القادمة للزمالك في بطولة الدوري الممتاز، والعمل في نادي الزمالك شرف كبير ولا يستطيع أن يقول لناديه لا".

وأكمل مدرب الزمالك: "أنا أمام مثل هذه النوعية من التكليفات أنسى أي شيء، وانظر فقط لمصلحة نادي الزمالك، الزمالك هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيي، لذلك فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتدريب الفريق لساعة واحدة، ولن أتأخر أبدَا عن الكيان".

وأشار طارق يحيى أن أحد أبناء نادي الزمالك، وإنه إذا جاءوا من أجل مهمة محددة يتمنى  التوفيق في هذه الخطوة التي اتخذها من أجل العبور بالزمالك من الأزمة التي يمر بها عقب رحيل كارتيرون المفاجئ.

وواصل نجم الزمالك السابق حديثه متطرقًا لمباراة الفريق المقبلة أمام أسوان: "أمامنا مباراة أمام منافس قوي ومتطور هو أسوان، لذلك تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس في ظل ظهوره بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة".

واختتم يحيى تصريحاته بإنه يحترم أسوان وقام بدراسته جيدًا، مشيرًا إلى أن لديه  هدف رئيسي وواضح وهو الفوز بأي مباراة سيخوضها في الفترة التي سنتواجد فيها مع الفريق.

الزمالك من المقرر أن يواجه أسوان يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الزمالك وصافة الدوري برصيد 55 نقطة، في حين يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، قد قام بالاتفاق مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بفسخ تعاقده مع الفريق مقابل دفع الشرط الجزائي، وسط أنباء عن تعاقده مع نادي التعاون السعودي لتدريب الفريق.