خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول مران تحت قيادة طارق يحيي المدير الفني المؤقت خلفا.. المزيد

كارتيرون,الدوري المصري,الزمالك,طارق يحيى,بن شرقي

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 16:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أول مران له مع الزمالك

طارق يحيى يجتمع مع بن شرقي.. ويوقف التدريب عدة مرات

نادي الزمالك
نادي الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، أول مران تحت قيادة طارق يحيي المدير الفني المؤقت، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، والذي قرر فسخ تعاقده مع الزمالك أمس الثلاثاء، وسدد الشرط الجزائي للرحيل عن القلعة البيضاء.



طارق يحيى يجتمع مع بن شرقي

وعقد طارق يحيى جلسة سريعة مع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في مقر النادي بميت عقبة.

الجلسة شهدت تقديم نصائح من طارق يحيى إلى أشرف بن شرقي خلال التدريبات، وذلك من أجل تنفيذها في المباريات القادمة.

تفاصيل أول مران للزمالك بقيادة طارق يحيى 

وحرص المدير الفني الجديد للزمالك، على الاجتماع مع لاعبي الفريق الأول، في جلسة فنية، في أول مران له بقيادة الفريق.

كما شهدت الجلسة حالة من الود بين طارق يحيى وجهازه المعاون مع اللاعبين، وتعهد الجميع على العمل في الفترة المقبلة لإسعاد جماهير الزمالك.

وخضع التونسي فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك، لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

التدريبات التأهيلية لفرجاني جاءت ضمن البرنامج التاهيلي للاعب، من أجل العودة سريعًا من الإصابة، والتي تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الماضية، في الدوري المصري الممتاز.

وأجرى لاعبو الفريق الأول بعض التدريبات البدنية القوية، والتي بدأت بفقرة بدنية قوية تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الأحمال بالفريق، حيث خاض اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون كرة.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين لمجموعتين؛ الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي، والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز، حيث شهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة.

وأوقف طارق يحيي المدير الفني للفريق، التدريب في أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات من أجل تنفيذها في المران.

وتحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بالفريق، خضع محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد أبو جبل، ومحمد عواد، ومحمد صبحي رباعي حراسة مرمى الفريق، لبعض التدريبات البدنية الشاقة.

وشملت التدريبات فقرة فنية خاصة، شملت التدريب على التعامل مع التسديدات القوية من داخل المنطقة وخارجها، بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العرضية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة أسوان يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأجرى لاعبو الفريق تحليل "الرابيد تيست"، من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل إنطلاق التدريبات الجماعية.

ويختتم الفريق غدًا الخميس، استعداداته لمواجهة أسوان، حيث يخوض مران صباحي قبل أن يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.