عبر الفنان بهاء سلطان عن بالغ سعادته بردود أفعال جمهوره التي تلقاها منذ أن أعلن عن فسخ تعاقده.. المزيد

بهاء سلطان,نصر محروس,الفنان بهاء سلطان,المنتج نصر محروس,بهاء سلطان ونصر محروس,نصر محروس وبهاء سلطان

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 19:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد فسخ تعاقده مع نصر محروس.. بهاء سلطان: أثر معايا نفسيًا

بهاء سلطان
بهاء سلطان

أعرب الفنان بهاء سلطان، اليوم، عن بالغ سعادته بردود أفعال جمهوره التي تلقاها منذ إعلانه عن فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سنوات من الصراعات بينهما في المحاكم وعلى شاشات التليفزيون، مشيرًا إلى أن بعده عن الجمهور طوال الفترة الماضية، كان صعبًا جدًا بالنسبة له، وأثر على حالته النفسية بشكل كبير.



ونشر الفنان بهاء سلطان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا كتب فيه: "أولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدى عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالى وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللى فاتت”.

وأوضاف الفنان بهاء سلطان: "بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتى كانت أمس 9/15”.

Capture

تفاصيل إعلان الفنان بهاء سلطان فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس

أعلن المطرب بهاء سلطان عن انتهاء تعاقده مع شركة فري ميوزك، والتي يمتلكها المخرج والمنتج نصر محروس، بعد سنوات من الصراعات بينهما في المحاكم وعلى شاشات التليفزيون.

ونشر بهاء سلطان من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم، منشورًا قال فيه: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك نصر محروسوجاءت تعليقات المتابعين على الصفحة كلها مرحبة بالخبر ومباركة لفسخ بهاء لسطان التعاقد مع نصر محروس.

نصر محروس ينفي أخبار فسخ عقد بهاء سلطان معه

قال المخرج والمنتج الغنائي نصر محروس في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد"، أن ما أعلنه بهاء سلطان لا أساس له من الصحة، وأن حكم المحكمة تم لصالحه بالأمس، وهو ما يلزم بهاء سلطان بالتنفيذ العيني، وأن يقوم  بتقديم الألبومين المتبقيين مع شركة فري ميوزك”.

وأضاف نصر محروس، أنه إذا أراد أحد التأكد من ذلك فليذهب للمحكمة ويتأكد من الحكم الصادر ضده بالأمس، والذي أفاد برفض الدعوى الفرعية التي تقدم بها بهاء سلطان، وقال فيها إن مدة عقده مع فري ميوزك قد انتهت”.

وأكد أنه في حالة من التعجب لما قام بهاء سلطان بنشره على حسابه، ولا يوجد له تعليق على هذا المنشور.

مشكلة نصر محروس وبهاء سلطان

وحدثت مشكلة في وقت سابق بين نصر محروس وبهاء لسطان، بسبب عقد احتكار الأول لعمل الأخير معه، ويتبقى لبهاء سلطان ألبومين لابد من تقديمهما مع المخرج والمنتج نصر محروس ولم يتم الانتهاء منهما حتى الآن.

ومنع نصر محروس المطرب من إقامة أي نوع من الحفلات أو الإعلانات لفترة كبيرة طبقًا للعقد الموقع بينهما، إلا أن الأخير أقام حفلين غنائيين هذا العام، وقدم أكثر من إعلان.