أعلن المطرب عمر كمال عن استعداده لطرح أغنية جديدة له بعنوان حتة قمراية والذي يتعاون فيها .. المزيد

اورتيجا,عمر كمال,عمر كمال وحسن شاكوش,عمر كمال واورتيجا,اورتيجا وعمر كمال,حتة قمراية,اغنية حتة قمراية,اخبار عمر كمال

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 18:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أول تعاون بينهما

قريبًا.. عمر كمال وأورتيجا يطرحان أغنية حتة قمراية

عمر كمال واورتيجا
عمر كمال واورتيجا

أعلن المطرب عمر كمال، اليوم الأربعاء، عن استعداده لطرح أغنية جديدة له بعنوان "حتة قمراية"، ويتعاون فيها مع مغني المهرجانات أورتيجا، والذي انفصل مؤخرًا عن رفيقه مطرب المهرجانات أوكا، بعدما بدأ مسيرتهما الفنية وظهر اسمهما على الساحة وحققا نجاحًا معًا.



ونشر المطرب عمر كمال، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البوستر الرسمي لأغنية "حتة قمراية"، والذي يظهر فيه هو وأورتيجا، كاتبًا عليها: "عمر كمال و أورتيجا.. قريبًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عمر كمال و أورتيجا 🔥 #soon

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

تفاصيل أغنية "حتة قمراية" لعمر كمال وأورتيجا

وتأتي أغنية "حتة قمراية" لمغنيي المهرجانات عمر كمال وأورتيجا، من كلمات كلوشة، وتوزيع موسيقى شندي وخليل، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات "يوتيوب”.

آخر أعمال المطرب عمر كمال

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب عمر كمال أغنية "هنعمل لغبطيطا" والتي تعاون فيها مع رفيق نجاحه مغني المهرجانات حسن شاكوش،  والأغنية تأتي بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين أنفسهن، وأزماتهم مع نقابة المهن الموسيقية.

انفصال أوكا وأورتيجا عن بعضهما بعد أكثر من 10 سنوات

وكشف المطرب الشعبي أورتيجا، في وقت سابق، عن انفصاله رسميًا عن شريك نجاحه وصديقه أوكا، بعد انطلاقتهما سويًا منذ أكثر من 10 سنوات، محققين نجاحًا كبيرًا وشعبية جماهيرية كبيرة في عالم الأغنية الشعبية والمهرجانات، حيث قدما مع بعضهما عددًا من أشهر أغنيات المهرجانات ويعدان من أوائل الأشخاص الذين نشروا هذا النوع من الغناء في المجتمع المصري والعربي.

ونشر أورتيجا، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له يعلن من خلاله انفصاله عن شريكه أوكا رسميًا، مشيرًا إلى أنهما يجمعهما علاقة طيبة، مؤكدًا على عدم وجود أي خلافات بينهما.

وقال أورتيجا في الفيديو الذي نشره: "كل الناس اللي بتبعت وتسأل إحنا ليه ما بنغنيش مع بعض، ليه متخانقين، ليه ضاربين بعض، طبعا مفيش أي حاجة من الكلام ده خالص”.

وأضاف أورتيجا: "أنا هوضحلكم الصورة.. أوكا أخويا وعشرة حياتي وصديق كفاح، وشفنا كل حاجة وحشة وحلوة مع بعضنا.. مش هنيجي على أخر الزمن نتخانق ونمسك في بعضنا زي ما الناس بتقول”.

وتابع: "كل القصة إن أوكا بقى لوحده وأورتيجا بقى لوحده، وأنا بتمنى له التوفيق في حياته، وبتمنى لنفسي التوفيق وربنا يرزقنا احنا الاتنين، ويكرمنا ويا ريت الخبر ما يزعلش حد، وربنا يكرمنا ونكسر الدنيا".