علق تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني ومالك بيراميدز السابق.. المزيد

الزمالك,رحيل كارتيرون,التعاون السعودي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 15:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هو أي حاجة تتحط عليا..

أول تعليق من تركي آل شيخ على رحيل كارتيرون

كارتيرون
كارتيرون

علق تركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، ومالك نادي ألميريا الإسباني، ومالك بيراميدز السابق، على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل المفاجئ عن تدريب الفريق مكتفيًا بالفترة التي قضاها في الزمالك، مع دفع الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده، وذلك في وقت حرج للنادي الأبيض الذي يستعد لخوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي.



وعقد كارتيرون جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أمس الثلاثاء، وأبلغهم فيها قراره بالرحيل عن نادي الزمالك، وعدم استكمال عقده مع الفريق، مكتفيًا بما قدمه مع النادي، وذلك لفقدانه الشغف، حيث فشلت كل محاولات مرتضى منصور، لإقناعه بالبقاء مع رفع راتبه الشهري ليوازي ما سيتقاضاه في الفريق الجديد الذي سيرحل لصفوفه، أو الاستئذان من النادي الجديد بالبقاء في تدريب الزمالك لمدة شهر واحد حتى الانتهاء من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما رفضه المدير الفني الفرنسي أيضًا.

ونالت الاتهامات تركي آل الشيخ بأنه المتسبب في الأزمة التي حدثت برحيل المدرب الفرنسي عن الزمالك بشكل مفاجئ، خاصة أن الكثير من التقارير الصحفية أشارت إلى أن نادي التعاون السعودي هو الوجهة القادمة للمدير الفني السابق للزمالك، وهو النادي الذي كان يتولى رئاسته الشرفيه تركي آل شيخ، حيث يرغب رئيس نادي بيراميدز السابق، من وجهة نظر البعض، بضرب استقرار الفريق، وتوجيه ضربة للزمالك مثل التي قيل أنه تسبب فيها للأهلي برحيل رمضان صبحي لنادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك ردًا على الأنباء التي ترددت بأنه وراء كل ما حدث من رحيل مفاجئ للمدرب الفرنسي في مثل هذا التوقيت الحرج: "هو أي حاجه تتحط عليا... هو الإسماعيلي وحرس الحدود عندهم أي مشاكل كمان عشان أكون فيها كمان!! لا حول ولاقوة إلا بالله".

طارق يحيى مديرًا فنيًا للزمالك 

وكان الزمالك قد استقر على إسناد مهمة المدير الفني لطارق يحيي، وذلك بشكل مؤقت حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الأيام القليلة، وذلك ليقود الفريق في الفترة المتبقية وبطولة كأس مصر بالإضافة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يخوض الفريق فيها مبارة الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر المقبل.