تواصل الجهات المختصة بالتحقيقات عملها مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من خلال التحقيق في اتهامهما.. المزيد

اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,اليوتيوبير أحمد حسن وزينب,أحمد حسن وزوجته

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 18:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للذكرى..

ننشر أقوال أحمد حسن وزينب بعد مواجهتهما بفيديو ترهيب طفلتهما

اليوتيوبير أحمد حسن وزينب
اليوتيوبير أحمد حسن وزينب

تواصل الجهات المختصة بالتحقيقات، عملها مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، من خلال التحقيق في اتهامهما بترهيب طفلتهما في مقطع فيديو عبر يوتيوب، ونفى أحمد حسن وزينب جميع الاتهامات الموجهة لهما، مؤكدين أن التصوير كان من أجل عمل ذكريات لهما وليس تحقيق أي أرباح، كما أنهما يربحان من يوتيوب من قبل ولادة نجلتهما، ولم يتعمدا ظهورها لتحقيق أي أرباح.



أقوال الأخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن

وكانت جهات التحقيق، قد اتخذت أقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وأكد أخصائي الأمومة والطفولة، أن أحمد حسن وزوجته تسببا في خوف ابنتهما الصغيرة وأنهما يستغلان الطفلة في التربح من ورائها بنشر فيديوهات مسيئة لها، لافتًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغا آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد  اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر.

وتمكن رجال المباحث بالقاهرة من ضبط المتهمين بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومي للأمومة والطفولة بلاغًا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، وتم القبض عليهما بالقرب من الدائري بدائرة قسم البساتين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

استدعاء اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة، استدعاء اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، لسماع أقوالهما في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلهما للخطر، واتخذت نيابة البساتين بإشراف المستشار مصطفى المتناوي أقوال مسؤول بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، حول اتهام اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بالاتجار في البشر وتعريض حياة طفلتهما للخطر واستغلالها بشكل سيء وصناعة فيديوهات للتربح من خلفها.

والجدير بالذكر أن المجلس القومي للطفولة والأمومة، أعلن عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح جراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأضاف المجلس، أنه تم رصد الواقعة من خلال وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي، بخط نجدة الطفل 16000، وذلك بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهرت الأم في الفيديو بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلبًا في الطفلة؛ الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفس الطفلة، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.