كشف تقرير صحفي مغربي عن المبلغ الخيالي الذي سيتقاضاه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول

دوري ابطال اسيا

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 18:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لم يرحل من أجل المال.. مرتب خيالي لكارتيرون في الخليج

كشف تقرير صحفي مغربي عن المبلغ الخيالي الذي سيتقاضاه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الفريق الجديد الذي سينضم له خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر عدم الإستمرار مع القلعة البيضاء وفسخ تعاقده مع النادي ودفع قيمة الشرط الجزائي.



وأوضح موقع le 360 المغربي في تقرير اليوم الأربعاء ووفقًا لمصادر مقريبة من الفرنسي باتريس كارتيرون فإن وجتهه المقبلة ستكون إلى أحد فرق الخليج بعدما تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية لمغادرة القلعة البيضاء.

وأضاف التقرير أن كارتيرون سيحصل على مبلغ مالي قدره 200 ألف دولار شهريًا وهو أكثر من ضعف ما كان يتقاضاه مع نادي الزمالك.

وكانت تقارير سعودية قد كشفت أن باتريس كارتيرون غادر الزمالك متجهًا إلى تدريب فريق التعاون السعودي وأن إدارة النادي اتفقت بشكل مبدئي مع الفرنسي ليكون المدرب الجديد للفريق خلفًا للمدير الفني المؤقت الحالي عبد الله عسيري، والذي تولى المسئولية الفنية للفريق بعد إقالة البرتغالي فيتور كامبليوس، حيث يتنافس الفريق في الفترة الحالية في بطولة دوري أبطال أسيا.

كارتيرون الذي رحل فجأة من تدريب الزمالك لعب مع الأبيض 31 مباراة وتمكن من تحقيق الفوز في 19 منها، وانتهت 9 مواجهات بالتعادل وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات فقط.

وتمكن باتريس كارتيرون من تحقيق البطولات للزمالك حيث فاز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب فريق الترجي التونسي، ثم فاز ببطولة كأس السوبر المصري، على حساب الأهلي، ويحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز خلف المتصدر النادي الأهلي، بالإضافة إلى وصول الزمالك إلى مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا واستعداده لخوض المباراة المنتظرة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل.

الزمالك في الدوري يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 7 وتلقى الخسارة في 4 لقاءات، ويستعد لمواجهة فريق أسوان في الجولة الـ 28 للمسابقة، حيث يحتل أبناء الجنوب المركز التاسع بالجدول برصيد 31 نقطة، حيث لعب 27 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 10 وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.