علق المنتج والمخرج نصر محروس على ما نشره بهاء سلطان منذ قليل من فسخ تعاقده مع الأول بعد صراع استمر في المحاكم

بهاء سلطان,نصر محروس

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 04:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| نصر محروس عن فسخ تعاقده مع بهاء سلطان: متبقي ألبومان

بهاء سلطان
بهاء سلطان

علق المنتج والمخرج نصر محروس على ما نشره  بهاء سلطان منذ قليل، من فسخ تعاقده مع الأول بعد صراع استمر في المحاكم لمدة 6 سنوات متتالية.



وقال نصر محروس في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد"، أن ما أعلنه بهاء سلطان لا أساس له من الصحة، وأن حكم المحكمة تم لصالحه بالأمس، وهو ما يلزم بهاء سلطان بالتنفيذ العينى وملحقه، وهو أن يقوم  بتقديم الألبومين المتبقيين مع شركة فري ميوزك".

وأضاف نصر محروس أنه إذا أراد أحد التأكد من ذلك فليذهب للمحكمة ويتأكد من الحكم الصادر ضده بالأمس، والذي أفاد برفض الدعوى الفرعية، التى تقدم بها بهاء سلطان ويقول فيها إن مدة عقده مع فرى ميوزك قد انتهت".

وأكد أنه في حالة من التعجب لما قام بهاء سلطان بنشره على حسابه ، ولا يوجد له تعليق على هذا المنشور.

إعلان بهاء سلطان فسخ العقد

برفض الدعوى الفرعية، التى تقدم بها بهاء سلطان ويقول فيها إن مدة عقده مع فرى ميوزك قد انتهت"، ونشر بهاء سلطان من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشور قال فيه:"إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. الحمد لله تم فسخ عقدي مه شركه  فري ميوزيك( نصر محروس )".

وجاءت تعليقات المتابعين على الصفحة كلها مرحلة بالخبر ومباركة لفسخ بهاء لسطان التعاقد مع نصر محروس.

مشكلة نصر محروس وبهاء سلطان

 

وكانت هناك مشكلة عقد الاحتكار بين نصر محروس وبهاء لسطان قائمة ويتبقى لبهاء سلطان ألبومين لا بد من تقديمهما مع المخرج والمنتج نصر محروس ولم يتم الانتهاء منهما حتى الآن.

وقد منع نصر محروس المطرب من إقامة أي نوع من الحفلات أو الإعلانات لفترة كبيرة طبقًا للعقد الموقع بينهما، إلا أن الأخير أقام حفلين غنائيين هذا العام، وقدم أكثر من إعلان.

أصل الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان

 

ويرجع الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان منذ 8 سنوات بسبب الخلافات في العقود بينه وبين "محروس"، يطالب فيها المنتج بدفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، وفي المقابل قام بهاء سلطان بإقامة دعوى أخرى ضد المنتج نصر محروس لتستمر الأزمة بين الطرفين دون حكم قضائي حتى الآن.