كشف تقرير صحفي إسباني عن أزمة جديدة تنتظر في برشلونة الإسباني بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق وذلك قبل

برشلونة,الدوري الاسباني,اخبار برشلونة

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 19:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي بطل أزمة جديدة في برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني عن أزمة جديدة تنتظر في برشلونة الإسباني بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق وذلك قبل موقف اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022.



صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من نادي برشلونة، أوضحت في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن البارسا ينتظر موقف ليونيل ميسي من الانضمام لمعسكر المنتخب الأرجنتيني وذلك لخوض مباراتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2022والمقرر إقامتها يومي 8 و13 من شهر أكتوبر المقبل.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أنه في حالة مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في المباراتين المقبلتين سيتوجب عليه الدخول في حجر صحي سيستمر لمدة أسبوعين قبل التواجد مع زملائه في المنتخب وذلك طبقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بذلك القرار سيفقد ليونيل ميسي في أول ثلاثة مباريات له بمسابقة الليجا الإسبانية؛ لأنه سيتعين عليه السفر قبل الموعد بأسبوعين للدخول في حجر صحي، ومن ثم سيغيب عن مواجهات فياريال وسيلتا فيجو وأشبيلية.

وكان ميسي قد شارك في أول مباراة ودية يقودها المدير الفني الجديد للبارسا وهو رونالدو كومان والتي فاز فيها على نظيره خيمناستيك بثلاثة أهداف مقبل هدف وحيد.

المباراة شهدت مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بعد أزمته الأخيرة في الفترة الماضية حين رغب في الرحيل عن البارسا، قبل أن يستقر على الاستمرار مع اللاوخا.

وحرص ميسي على إنهاء الجدل الذي أثير في الفترة الماضية بشأن نيته الرحيل من البارسا الصيف الحالي، حيث أكد في حوار مع موقع جول العالمي، أنه باقي في برشلونة حتى نهاية عقده ولن يتغير أي شيء.

وأكد اللاعب الأرجنتيني أنه بحث عن أماكن من أجل المنافسة والفوز بالألقاب مثل دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه يريد أن ينافس على الألقاب ولا ينهار مثلما حدث أمام روما ولشبونة، مشيرًا إلى أن هذا دفعه للرحيل عن الفريق قبل أن يقرر العودة حتى نهاية الموسم.

وأكد ميسي أن بارتوميو أحبط طموحاته ونكث بوعده في نهاية الموسم، حيث قال: "اعتقدت وكنت متأكدًا أن لي مطلق الحرية في المغادرة، قال لي رئيس النادي دائمًا، أنه في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت سأبقى أم لا".