أعلن المطرب بهاء سلطان عن انتهاء تعاقده مع شركة فري ميوزك والتي يمتلكها المخرج والمنتج نصر محروس بعد سنوات من

بهاء سلطان,نصر محروس

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 17:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 6 سنوات.. بهاء سلطان خارج نطاق نصر محروس

أعلن المطرب بهاء سلطان عن انتهاء تعاقده مع شركة فري ميوزك والتي يمتلكها المخرج والمنتج نصر محروس، بعد سنوات من الصراعات بينهما في المحاكم وعلى شاشات التليفزيون.



ونشر بهاء سلطان من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشور قال فيه:"إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. الحمد لله تم فسخ عقدي مه شركه  فري ميوزيك( نصر محروس )".

وجاءت تعليقات المتابعين على الصفحة كلها مرحلة بالخبر ومباركة لفسخ بهاء لسطان التعاقد مع نصر محروس.

 

 

تعاقد بهاء سلطان مع روتانا

انتشرت بعض الشائعات في الوسط الغنائي المصري،منذ عدة أسابيع،  حول تعاقد المطرب بهاء سلطان مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على أن يقوم بالبدء بتقديم محتوى غنائي معهم للمرة الأولى، بعد أن ظهر في الفترة الأخيرة خلال عدد من الأعمال الغنائية.

مشكلة نصر محروس وبهاء سلطان

وكانت هناك مشكلة عقد الاحتكار بين نصر محروس وبهاء لسطان قائمة ويتبقى لبهاء سلطان ألبومين لا بد من تقديمهما مع المخرج والمنتج نصر محروس ولم يتم الانتهاء منهما حتى الآن.

وقد منع نصر محروس المطرب من إقامة أي نوع من الحفلات أو الإعلانات لفترة كبيرة طبقًا للعقد الموقع بينهما، إلا أن الأخير أقام حفلين غنائيين هذا العام، وقدم أكثر من إعلان.

أصل الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان

ويرجع الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان منذ 8 سنوات بسبب الخلافات في العقود بينه وبين "محروس"، يطالب فيها المنتج بدفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، وفي المقابل قام بهاء سلطان بإقامة دعوى أخرى ضد المنتج نصر محروس لتستمر الأزمة بين الطرفين دون حكم قضائي حتى الأن.

مباردة إسعاد يونس لإنهاء الخلاف

كانت الفنانة إسعاد يونس قد أطلقت من خلال برنامجها “صاحبة السعادة” مبادرة للصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس، ونشر حينها الأخير بيانًا يؤكد فيه أنه على استعداد بأن يقدم بوادر للصلح ولكن بشروط.

لتخرج بعد ذلك المستشارة الإعلامية الخاص بشركة "فري ميوزك" المملوكة له أنه لا يوجد حاليًا أي بوادر للصلح، وأنه لا أساس من الصحة بوجود حل للمشكلة القائمة بين شركة “فري ميوزك” وبين المطرب بهاء سلطان، والمتداول ما هو إلا شائعات فقط، وما زالت القضايا قائمة بين الطرفين.

ونفت أيضًا حينها تدخل شركة “روتانا للصويتات والمرئيات” لحل الأزمة والخروج منها بصوت بهاء سلطان لينضم لفريق العمل الخاص بها، ومع عودة الشائعات من جديد من الممكن أن يكون قد تم هذا.