علق الفنان أحمد سعد على إجراءه عملية تجميل في وجهه والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد إعلان الطبيب عن

أحمد سعد,عمليات التجميل

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 11:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من أحمد سعد بعد إجرائه عملية تجميل

أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد على إجرائهعملية تجميل في وجهه والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد إعلان الطبيب، عن تلك العملية التي أجراها لـسعد، والذي تعرض هو بعدها للانتقاد.



 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

 

 

وقال “سعد” في تصريح صحفي له خلال لقائه مع برنامج "et بالعربي"، أنا عندي مشكلة في دقني، ففي الاتجاه اليمين عندي مشكلة وفكي داخل لجوه، فقمت بتربية دقني عشان متبنش أثناء التصوير للكليب الجديد”.

وأضاف أن له صديق طبيب افترح عليه أن يقوم بحقن الجزء الفارغ بمادة الفيلر، حتى يتم ضبط وججه، مؤكدًا "معملتش حاجة الناس حسستني إني عملت كارثة".

    زواج أحمد سعد

في من ناحية أخرى، وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالًا للفنان أحمد سعد خلال لقاءه معه منذ عدة أيام، عن إصراره على الارتباط من جديد رغم فشل كل الزيجات السابقة، قائلًا: "ليه النكد.. ليه لسه مصّر تخطب وتتجوز؟"، ليرد أحمد سعد: "أنا مكنتش عارف أعيش الحياة بشكل معين قبل كده، بس أنا دلوقت لقيت نفسي.. لقيت الطريقة اللي المفروض أعيش بيها، لباقي  حياتي ونفسي.. عمرو أخويا طول عمره يقولي أنا مش عايز أشوفك كويس، أنا عايز أشوفك عادي بتعمل حاجات عادية، دلوقت أنا بعملها بخطب وبحضر بيتي ومهتم بشغلي".

وواصل أحمد سعد حديثه عن احتمالية أن تكون زيجته القادمة هي المناسبة قائلًا: "تحس إنك لقيت حد بقاله 24 ساعة مشغول عشان يسعدك.. ده متدورش وراه.. اللي بيديك من وقته وصحته وفكره عشان تبقا سعيد".

 تعاون أحمد سعد وحسن شاكوش

 

قال أحمد سعد خلال لقاء تليفزيوني، إنه هو من سعى للعمل مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "100 حساب"، التي تم طرحها منذ عدة أسابيع، ليثبت أن الجمهور لا يحب الإسفاف كما يُشاع، وهو ما جعله يقدم فرصة مع شاكوش بعيدا عن الإسفاف الذين وصفه به عندما ظهر، لافتا إلى أن أغنية 100 حساب كان لها مردود إيجابي عند الجمهور وحققت نسب مشاهدة عالية.

آخر أغنيات أحمد سعد

وطرح أحمد سعد أمس أغنية "بصرة" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم.