زار دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته وكيت ميدلتونعددا من والشركات والأفراد الذين قدموا المساعدة للمجت

الأمير ويليام,لندن,كورونا,كيت ميدلتون,دوق ودوقة كامبريدج

السبت 26 سبتمبر 2020 - 18:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| ويليام وكيت يخلعان الثوب الملكي ويرتديان مريلة المطبخ

زار دوق ودوقة كامبريدجالأمير ويليام وزوجته وكيت ميدلتون عددا من والشركات والأفراد، الذين قدموا المساعدة للمجتمع خلال جائحة فيروس كورونا، وقال الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج، عبر تويتر: "زار دوق ودوقة كامبريدج اليوم والشركات والأفراد في London Bridge و Whitechapel لشكر أولئك الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت غير العادي".



فطوال حالة الطوارئ، واصل London Bridge Job Center تقديم الدعم وجهًا لوجه للعملاء المعرضين للخطر.

وتابع الحساب :"تحدث دوق ودوقة كامبريدج إلى العملاء والموظفين وأصحاب العمل حول التحديات التي واجهوها في الأشهر الأخيرة، وكانت زيارة الدوق والدوقة التالية لمسجد شرق لندن ومركز لندن الإسلامي في وايت تشابل، حيث لعب المتطوعون دورًا مهمًا في دعم أفراد مجتمعهم من خلال المساعدة في تقديم وجبات دافئة وطعام وأدوية للفئات الأكثر ضعفًا".

وأضاف :"كان دوق ودوقة كامبريدج في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير، المتجر المجتمع المحلي لذي ساعد من خلال التبرع بالأغذية وتسليمها، والتحديات المتمثلة في تقليل ساعات العمل أثناء الوباء".

وفي المخبز، أظهرت كيت ميدلتون مواهبها في الخبز، اليوم، وعبرت هي وزوجها الأمير ويليام عن دعمهما للبريطانيين الذين طالتهم جائحة فيروس كورونا المستجد.

وشمر الزوجان عن ساعديهما لعجن قطع خبز (البيجل) بمخبز "بيجل بيك" الذي يعمل على مدار 24 ساعة، بعدما كان قد اضطر لغلق أبوابه خلال أزمة كورونا، وبارتداء أقنعة الوجه، توجه الزوجان إلى المتجر الواقع في غرب لندن لفرد العجين، وأظهر ويليام هو الآخر مهاراته بالمطبخ أثناء مساعدته لزوجته.

و ارتدت كيت مريلة لحماية فستانها الأحمر الذي يبلغ سعره 550 جنيها إسترلينيا من ماركة "بيولا لندن"، وتعالت الضحكات بينما وضعت هي وويليام العجينة بالوعاء.