ظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا للمرة الأولى بعد زفافه الذي تم يوم الخميس الماضي في مدينة الاسكندرية وسط حضور ك

حمو بيكا,فرح حمو بيكا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 20:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| من منزله.. الظهور الأول لحمو بيكا بعد زفافه

حمو بيكا
حمو بيكا

ظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا للمرة الأولى بعد زفافه، الذي تم يوم الخميس الماضي، في مدينة الإسكندرية وسط حضور كبير من نجوم المهرجانات والجمهور.



ونشر حمو بيكا على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة له من المنزل، وكتب عليها معلقًا: "ألف حمد وشكر ليك يارب على النعمه اللى أنا فيها، ومع أطيب وأحن زوجه في حياتي. وعقبال كل بنت وكل شاب".

 

 

تفاصيل أزمة حفل زفاف حمو بيكا

حدثت أزمة في حفل زفاف بيكا عندما أراد إقامة حفل زفاف ضخم له في مدينة الإسكندرية، إلا إن حي العجمي رفض إقامة اي تجمعات لجمهور بيكا معه للاحتفال بزفافه، منعًا للتجمعات وحرصا على سلامة الجمهور، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما أنه لن يغني به بالميكروفون نظرا لعدم حصوله على إذن من نقابة الموسيقيين، مما جعل حمو يخرج في بث مباشر له، ويناشد جمهوره والمسؤولين في محافظته للسماح له بإحياء حفل زفافه ليفرح في ليلته.

وقال في البث: "أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس و أي شاب عاوز يفرح وهي كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتى".

أبرز الحضور في حفل زفاف حمو بيكا

وحضر حفل زفاف حمو بيكا، الخميس الماضي، كل من الفنانين الشعبيين حسن شاكوش، ومحمود الليثي، وعدد آخر، بجانب أصدقائهم والأقارب، أما عن صديقه الفنان عمر كمال، فاعتذر عن الحضور بسبب التزامه بحفل خاص له بمدينة دبي.

أسامه منير يعلق على زفاف حمو بيكا

حرص الإعلامي أسامة منير على التعقيب على حفل زفاف مغني المهرجانات حمو بيكا الذي احتفل به الخميس الماضي، بمسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة الشديد من أجله على الرغم من عدم معرفته به، وأن الله عندما يريد أن يعطي أي إنسان يعطيه من وسع.

ونشر أسامة منير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبو، " منشورًا كتب فيه: "صباح الخير لازم نعرف أن ربنا لما بيحب يعطي إنسان بيعطيه من وسع ومينفعش نسأل ليه وإزي؟ لأن دي إرادة الخالق عز وجل واحنا لا نملك إلا إننا نقول لتكن إرادتك يا رب".

وأضاف: "بيكا ربنا حبه ورزقه من وسع ولا حد يملك الاعتراض على إرادة ربنا، ولكن كل اللي نقدر نقوله هو ربنا يزيده ويفرحه ويرشده للخير، ووالله فرحت ليه مع إني معرفوش وفرحان إن ربنا مراضيه ومفرحه".