أظهر الفيديو الذي بثته قناة نادي الزمالك منذ قليل دعوة رئيس مجلس الإدارة المستشار مرتضى منصور للفرنسى باتريس

كارتيرون,مرتضى منصور,نادي الزمالك,قناة الزمالك

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 17:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: سنتعاقد مع مدرب أجبني على أعلى مستوى

مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون

أظهر الفيديو الذي بثته قناة نادي الزمالك منذ قليل دعوة رئيس مجلس الإدارة، المستشار مرتضى منصور، للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، للتراجع عن قرار استقالته، وإعطائه مهلة للرد على عرض جديد للاستمرار فى تدريب الزمالك.



وقال مرتضى منصور: "لو لديك عرض من السعودية والإمارات يفوق عقد الزمالك سنغير لك عقدك، هذا هو العرض الأول".

وتابع: "العرض الثانى بأنك إذا تعاقدت مع فريق آخر أن تستأذن منهم لكى تستمر معنا لمدة شهر دون أن تدفع الشرط الجزائى ونكتب هذا فى العقد، بأن ترحل بعد بطولة إفريقيا بيوم دون أى مشكلة، وتظهر سمعتك أمام مصر والعالم والعربى أن كارتيرون لم يقفز من المركب ولم يترك الفريق، لأن هذه ستظل نقطة سوداء فى تاريخك حتى لو حصدت مليون بطولة".

وقال مرتضى منصور: "الدورى كان متوقف بسبب كورونا ولم نعرف إذا كان سيكتمل أم لا ولكن رهاننا كان عليك وجددنا لك العقد ونفذنا لك كل ما تريده".

وواصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حديثه قائلاً: "قائد المركب يقفز منها إذا كانت تغرق، ولكن مركبك يسير بسلام وأنت ناجح وفزت ببطولتين ومقبل على الثالثة، بالإضافة إلى كأس مصر، وإذا فزت بإفريقيا ستلعب السوبر والدنيا مضيئة أمامك وهذا أفضل من الملايين المعروضة من الدول العربية".

وأضاف: "سنعين جهازا مصريا مؤقتا، وسيسافر وفدا من نادي الزمالك ابتداءً من الغد الى أوروبا للبحث في الدور التي تضم المدربين المتميزين مثلما فعل امير مرتضى منصور من قبل".

واستأنف: "سنتعاقد مع مدرب أجبني على أعلى مستوى، وخلال اسبوع بالكثير المدرب سيكون موجودًا معنا".

واختتم: "سنشكل جهازا مصريًا مؤقتا يقود الفريق في الثلاث أو الأربع مباريات المقبلة".

وأوضح الفيديو الذي بثته قناة النادي عدم مصافحة مرتضي منصور لباتريس كارتيرون في أخر لقاء بينهما بعدما تمسك الأخير بقراره في الرحيل وعدم موافقته على العروض التي قدمها له النادي للبقاء واحترام الجماهير.