كشف الفنان أحمد سعد عن أسباب خضوعه لعملية تجميل بالوجه في الفترة الأخيرة والتي تسببت في ظهوره بشكل مختلف كثير

أحمد سعد,احمد سعد,ريم البارودي,أحمد سعد وعلياء بسيوني,أحمد سعد عمليات تجميل,أحمد سعد وريم البارودي,أحمد سعد تجميل,أحمد سعد يخضع لعمليات التجميل

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 15:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد سعد عن خضوعه لعمليات تجميل: معملتش حاجة

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد عن أسباب خضوعه لعملية تجميل بالوجه في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في ظهوره بشكل مختلف كثيرًا، وخاصة في منطقتي الفم، والأنف، معلنًا أنه يعاني من إحدى المشكلات في فكه، والتي اضطرته إلى ترك شعر ذقنه، وذلك  للخضوع لجلسة تصوير، ولكي يتناسب الجانبين من وجهيه.



أول تعليق من أحمد سعد

وقال أحمد سعد في لقائه ببرنامج "الحكاية" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أنا معملتش حاجة.. أنا كان عندي مشكلة أصلًا كنت بربي علشانها دقني.. عندي حتة كده في الفك داخلة جوة شوية.. وعلشان وإحنا بنصور في حاجة اسمها فوتوجنيك لازم الجانبين يكونوا متساويين.. فأنا ربيت دقني.. فواحد صاحبي اللي هو دكتور شادي اقترح عليا أعمل تجميل علشان أخلي الجانب ده قد الجانب ده..  فأنا قولتله ماشي.. وأنا معملتش حاجة.. أنا زي الفل".

 

ريم البارودي تنفي سخريتها من أحمد سعد

فيما نفت الفنانة ريم البارودي علاقتها بإحدى التعليقات التي تم تداولها في اليومين الماضيين على إحدى صور طليقها الفنان أحمد سعد، من إحدى الحسابات الغير رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوجه للأخير إهانة، وتنمر على شكله مؤكدة أنها ليست لها علاقة بهذا الحساب، وأن تربيتها، وأخلاقها لا تسمح لها بالتعليق بهذا الشكل المسئ على إحدى زملاءها بالوسط، حتى وإن كان هناك  بعض الخلافات.

ونشرت ريم البارودي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإستوري، ومكتوب بها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشن على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم".

وتابعت ريم البارودي قائلة: "نسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء وهذه التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا.. ومن هذا المنطلق أؤكد إنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي.. وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والإحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية ارخيصة من التعليقات قبل ان يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم".

وأنهت منشورها قائلة: "وأخيرًا.. سلامًا عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".

ونشرت أيضًا بعد ذلك إحدى الصور على طريقة الإستوري قائلة: "يظل الإنترنت هو الدولة التي جمعت كل شعوب الأرض لا حاكم فيها إلا العقل والذوق والتربية وكذلك الأخلاق".