حرصت نجمة الإعلانات سعودية الجنسية بدور البراهيم على مقارنة نفسها بالفنانة الراحلة سعاد حسني مؤكدة إلى أنها أ

السعودية,سعاد حسني,السندريلا,سعودية,سندريلا,بدور البراهيم,سعاد حسني وبدور البراهيم,سعودية شهيرة,سندريلا الشاشة العربية

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 16:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| سعودية شهيرة: شئتم أم أبيتم أنا أحلى من سعاد حسني

السندريلا سعاد حسني
السندريلا سعاد حسني

حرصت نجمة الإعلانات سعودية الجنسية بدور البراهيم على مقارنة نفسها بالفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدة إلى أنها أكثر جمالًا منها، وأن هذا هو رأيها الشخصي، مضيفة إلى أن ملامح وجهها تعد أحلى من ملامح سعاد حسني، وبدأت في إظهار الفروق، بينها، وبين الفنانة الراحلة، ومشيرة غلى أننفها، وفمها استعانة بمقاييس الجمال التي يجب أن تتمتع بها أي سيدة، نافية إجرائها عمليات تجميل.

بدور البراهيم تشبه نفسها بسعاد حسني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات للنجمة بدور البراهيم، وهي تقول: "مع احترامي لسعاد حسني الله يرحمها ولأفراد عائلتها والشعب المصري كله.. أنفي أحلى منها وكمان فمي.. كماقييس الأنف والفم أنا بشوف نفسي وشي أحلى من وش سعاد حسني.. وبعدين التعليقات المضحكة بتاعت هي كلها جمال رباني وأنتي كلك عمليات.. مين قالكم إني مسوية عمليات أصلًا".

وتابعت بدور البراهيم أنها كل ما فعلته بوجهها من تجميل كان تحديد ملامح وجهها فقط، مؤكدة على ندمها الشديد لقيامها بفعل ذلك، ومشيرة إلى أن الفنانة سعاد حسني لو كانت على قيد الحياة، كانت أجرت عمليات تجميل على حد تصريحها.

بدور إبراهيم تهاجم جمهورها

وهاجمت بدور البراهيم بعض الجمهور الذي عارضها في هذه التصريحات، مؤكدة أنه الجمهور دائمًا ما يشكك في بنت بلده، ويتهمونها بأنها ليست وطنية، ويشككون في جنسيتها، وفي جمالها، وفي كل شئ على حد تعبيرها.

وعلقت بدور البراهيم على الجمهور قائلة: "شئتم أم أبيتم أنا أحلى من سعاد حسني.. مين قالكم إنها مكنتش بتضع مستحضرات التجميل.. مين قالكم أنها محطتش ميكاب وهي بتمثل".

وأضافت بدور البراهيم إلى أن الأفلام المصري كانت دائمًا متقدمة عن دول الخليج، في التمثيل، وتقنياته، وأنهم كانوا يستخدمون مستحضرات التجميل، والأشياء التي تساعد من تغيير الشكل قبل جميع الدول، وأنهم متقدمين في كل شئ.

وأنهت بدور البراهيم حديثها قائلة: "أنا مش عايزة حد يتفلسف عليا وشكرًا جزيلًا يا ضباب السوشيال ميديا.. التعليقات السيئة اللي بشوفها في الإنستجرام مش بتغير من رأيي".

 

 

من هي بدور البراهيم

وبدور البراهيم هي إحدى خبيرات التجميل السعوديات الشهيرات، وتتعمد دائمًا في إثارة الجدل، حيث أنها تسببت في جدل كبير من قبل بعد خلعها للحجاب، وظهورها من غيره، ووصفها الجمهور بـ"المستفزة".