أعلن الكابتن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل رسمي رحيله عن الق

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 28 نوفمبر 2020 - 00:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| بعد رحيل كارتيرون.. هذا المدرب المرشح الأول لقيادة الزمالك

أعلن الكابتن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل رسمي رحيله عن القلعة البيضاء بعد إبلاغه رئيس النادي المستشار مرتضى منصور برغبته في فسخ التعاقد وعدم إستكمال مهمته داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، مع تعهده بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

ومن المنتظر أن يظهر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في فيديو مع باتريس كارتيرون ليعلن رحيله بصورة ودية عن النادي خلال الساعات المقبلة.

وقرر الزمالك تعيين الكابتن طارق يحيى مديرًا فنيًا للفريق بجانب كل من أيمن عبد العزيز ومدحت عبد الهادي مساعدين للمدرب.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك إلى اليوم الجديد أن مسئولي نادي الزمالك حاولو بقوة إقناع باتريس كارتيرون في الإستمرار بالنادي خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد خوض المباراة المنتظرة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوي إلى أنه أصر على الرحيل بشكل فوري ودفع الشرط الجزائري، مضيفًا أنه بعد فشل إقناعه بالإستمرار أصبح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني هو المرشح الأول لتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بعد خوض 27 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وهزم في 4، وسجل لاعبوه 37 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

ويواجه أسوان صاحب المركز التاسع برصيد 31 هدفًا، بعد خوض 27 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وهزم في 10 وسجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلت شباكهم 39 أخرين.