حالة من الجدل تسبب بها الفنان أحمد حلمي بالأمس وذلك بعد حلوله ضيفا أمس الإثنين ببرنامج صاحبة السعادة وال

صاحبة السعادة,إسعاد يونس,حازم إمام,احمد حلمي,أحمد حلمي,حمادة إمام,أحمد حلمي وحازم إمام,احمد حلمى,احمد حلمي وحازم امام,حازم إمام وأحمد حلمي,أحمد حلمي وإسعاد يونس

السبت 28 نوفمبر 2020 - 01:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منذ 16 عاما

ليست المرة الأولى.. أحمد حلمي يفصح عن غيرته من حازم إمام

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حالة من الجدل تسبب بها الفنان أحمد حلمي بالأمس، وذلك  بعد حلوله ضيفًا أمس الإثنين ببرنامج "صاحبة السعادة"، والمذاع عبر قنوات الـ"dmc"، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وكان لحلمي بعض التصريحات التي تداولها العديد من الجمهور، وجعلته يتخذ مكانة في مؤشرات البحث، وبالأخص بعد أن كشف عن إحدى المواقف التي تعامل بها بقلة ذوق بسبب غيرته الشديدة على زوجته الحالية منى زكي مع الرياضي الشهير حازم إمام نجل الراحل حمادة إمام، وعميدة كلية الإعلام السابقة الدكتورة ماجي الحلوني.

مفاجئة لجمهور أحمد حلمي

وببحث "اليوم الجديد" وجد مفاجئة لم يتوقعها الكثير، أن الفنان أحمد حلمي قد ذكر هذا الموقف من قبل في إحدى لقائاته التليفزيونية، والتي أذيعت منذ ما يزيد عن 15 عامًا، في برنامج "هالة شو"، والذي كان يعرض عبر مجموعة قنوات "روتانا"، وتقدمه الإعلامية هالة سرحان، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية.

أحمد حلمي يكشف عن غيرته من 15 عامًا

وكشف الفنان أحمد حلمي في بداية حديثه عن هذه الواقعة أن علاقته بالرياضة، وبالأخص كرة القدم شبه معدومة، فمعلوماته عنها بسيطة للغاية، وأكد على أنه نتيجة لذلك تعرض لعدد من المواقف الذي وصفها بأنها مخجلة على حد تعبيره، مع لاعبي كرة القدم.

وحرص أحمد حلمي على أن يروي تفاصيل موقفه مع الرياضي الشهير حازم إمام، وقال: "حازم حبيبي وصاحبي.. كانوا بيلعبوا ماتش في جنوب أفريقيا أيام ما منى كانت بتصور فيلم مافيا.. فكان في جزء منه في جنوب أفريقيا.. وأنا واقف في المطار علشان استقبل منى.. والفريق كله كان على الطيارة ونازل.. فمنى خارجة بالعربية عليها شنط واحد بيزق ليها الشنط.. وأنا في البداية مكنتش عارف مين ده وجيه لحد عندي وأنا أخدت منه العربية ولقيت منى بتقولي ده حازم.. وافتكرته معجب".

وتابع الفنان أحمد حلمي أنه ألقى التحية على حازم إمام باعتباره أحد المعجبين بزوجته الحالية منى زكي، مؤكدًا أن إلقاء التحية كانت مثله مثل أي شخص آخر، مما ظهر ذلك على وجه حازم إمام على حد تعبيره، وأضاف أنه استلم منه العربة، وبعد أن رحل إمام ألقت منى زكي اللوم على حلمي، وقالت له: "أنت ليه سلمت عليه كده"، فاستنكر أحمد حلمي ذلك، وصرح أنه في ذلك الوقت شعر أنه واحدًا من أفراد العائلة.

وأضاف أحمد حلمي أنه سألها من هذا ، وقالت له أنه حازم إمام، ولكنه استمر في حيرة أيضًا، إلا أن كشفت له أنه لاعب كرة، وأكد حلمي أنه كان على علم بهذا الإسم، ولكنه لم يتوقع أنه بالفعل حازم إمام لا عب الكرة الشهير.

وصرح حلمي أن ظل يبحث عن حازم إمام لكي يعتذر له، ولكنه لم يجده، واختفى تمامًا من المطار، وبعدها تعاون الثنائي حلمي وإمام في إحدى الإعلانات التليفزيوينة، ليعتذر الأول للأخير، ويصف له الموقف، وتنشب بعدها صدقة بينهما.