أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى م

كارتيرون,الاهلي,بيراميدز,مرتضى منصور,طارق يحيى

السبت 28 نوفمبر 2020 - 01:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل لبيراميدز؟.. كارتيرون يرحل عن الزمالك.. والبديل طارق يحيى

أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، عن رغبته في الرحيل عن تدريب الفريق، وعدم استكمال مهمته خلال الفترة المقبلة.



هل لبيراميدز؟.. كارتيرون يرحل عن الزمالك ويتعهد بدفع الشرط الجزائي

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون رحيله عن تدريب الزمالك، مع تعهده لإدارة النادي الأبيض بسداد قيمة الشرط الجزائي، المتواجد في عقده، والرحيل بصورة ودية.

وحاولت إدارة نادي الزمالك إقناع كارتيرون بالاستمرار حتى نهاية الموسم، والانتهاء من باقي مبايات الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

محاولات الزمالك للإبقاء على باتيرس كارتيرون

وتدخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أجل إقناع باتريس كارتيرون للبقاء حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن المدرب الفرنسي رفض، وتعهد بتسديد الشرط الجزائي.

وحاول مرتضى منصور، معرفة وجود عروض أعلى ماديًا من أي ناد لكارتيرون، وأكد له أن الزمالك على استعداد لتعديل قيمة عقده مع الأبيض، ولكن الفرنسي رفض الحديث عن أي تفاصيل.

ومن المقرر أن يقوم نادي الزمالك بتصوير مقطع فيديو يجمع مرتضى منصور وباتريس كاريتورن، يعلن فيه رحيل المدرب الفرنسي، بصورة ودية.

وقرر نادي الزمالك تعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا ومعه كلاً من أيمن عبدالعزيز ومدحت عبد الهادي مساعدين للمدرب.

هل ينتقل كارتيرون إلى صفوف بيراميدز؟

وتشير عدة أنباء عن دخول نادي بيراميدز إف سي  في مفاوضات مع باتريس كارتيرون ليتولى قيادة الفريق خلال الفترة المقبل، وذلك بسبب تهدور نتائج الفريق تحت قيادة الكرواتي أنتي شاشيتش، المدير الفني الحالي للفريق.

ويستعد بيراميدز لخوض مباراة نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقي، أمام حوريا كوناكري الغيني، والتي تقام في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وكان هناك أنباء تشير إلى أن بيراميدز يفاوض السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، وذلك بحسب تقارير من سويسرا، قبل أن يعلن نادي بيراميدز عدم تفاوضه مع المدرب السويسري.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون حقق فوزًا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفًا وحيدًا في اللقاء الذي جمع الفريقين في القمة 120 والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.