مدد المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع نادي

ليفربول,البريميرليج,الدوري الانجليزي,ارسنال,اوباميانج

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 17:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لأصبح أسطورة.. رسميًا أوباميانج مستمر مع أرسنال حتى 2023

مدد المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، تعاقده مع ناديه لموسمين إضافيين، لينتهي عقده بنهاية موسم 2022 – 2023، بدلًا من الموسم الجاري 2020 – 2021، لينهي النادي ارتباط أوباميانج بالرحيل إلى صفوف أي ناد آخر، حيث أشارت تقارير خلال الفترة الماضية، إنه سيرحل إلى برشلونة الإسباني.



لأصبح أسطورة.. رسميًا أوباميانج مستمر مع أرسنال حتى 2023

وخلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشر نادي أرسنال مقطع بث مباشر يعلن أوباميانج خلاله التجديد لأرسنال لموسمين إضافيين.

وقال إيميريك أوباميانج خلال البث المباشر: "أستمريت هنا لأني أريد أن أكون أسطورة أرسنال.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات طويلة بين أرسنال أوباميانج من أجل تمديد عقد، وذلك لوجود عدة عروض قوية للاعب.

وانتقل صاحب الـ31 عامًا إلى صفوف أرسنال قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في انتقالات الشتاء بيناير من عام 2018، ليشارك حتى الآن مع الجانرز في 111 مباراة بمختلف اللقاءات.

نجم أوباميانج في التسجيل خلال المباريات بـ72 هدفًا بقميص أرسنال، وتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في موسم 2018 – 2019، متساويًا مع الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني نجما ليفربول، برصيد 22 هدفًا لكل منهم.

ونجح أوباميانج في التتويج مؤخرًا بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي في المباراة النهائية، وكذلك التتويج ببطولة الدرع الخيرية من ليفربول مطلع الموسم الجاري.