نفت المطربة المصرية أنغام شائعةزواجها للمرة الخامسة والتي تم تداولها أمس على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر ا

هاني فرحات,انغام

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 17:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للمرة الخامسة.. أنغام تعلق على شائعات زواجها من هاني فرحات

انغام
انغام

نفت المطربة المصرية أنغام شائعة زواجها للمرة الخامسة، والتي تم تداولها أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر الموسيقار هاني فرحات خلال تلك الشائعة على أنه زوجها القادم.



ونشرت أنغام على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة"تويتر"، تغريدة قالت من خلالها:" الأخبار المتداولة عنى غير صحيحة رجاء  للمواقع  (المحترمة)عدم نشر اخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

ألبوم أنغام القادم

 

وانتهت النجمة أنغام من تسجيل أغنيات ألبومها الخليجى الجديد والذى يحمل اسم "مزح"، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "الماستر جاهز ألبومي الخليجي الجديد مزح".

آخر أعمال أنغام

 

طرحت المطربة أنغام، منذ عدة أسابيع، أحدث أعمالها الغنائية والتي تأتي بعنوان "بحبك وبرتاحلك"، وتحمل الطابع الرومانسي، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك – Tik Tok" لأول مرة، بدلًا من طرحها كالمعتاد على موقع الفيديوهات "يوتيوب - youtube".

آخر ألبومات أنغام 

 

وكان آخر الألبومات التي طرحتها أنغام هو حالة خاصة جدا"، والذي تم  طرحه في العام الماضي ، و حقق نجاحا كبيرًا، وضم 14 أغنية هم: "حالة خاصة جدًا، هتقول لربنا ايه، بقول نسياك، على حسك في أيامي، يا ريتك فاهمني، بتوصفني بتكسفني، نزوه، ولا دبلت، هبدأ من الأخر، هدنة، ليلى، مطمنة، أساميك الكتيرة، حبايبنا".

حكاية أنغام وأحمد إبراهيم

 

آثيرت على صفحات التواصل الاجتماعي منذ فترة، شائعات حول انفصال أنغام وزوجها الأخير بسبب عودته لزوجته الأولى وخاصة بعد أن قام بكتابة منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي قال فيه:" "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي".

وقام بعدها أحمد إبراهيم وأنغام بحذف جميع الصور التي تجمعهما من حساباتهما الخاصة عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام". وانتهى الأمر بانفصال الثنائي عن بعضهما البعض، معتذرًا لها، من خلال منشورعلى حساه بموقع فيسبوك، يؤكد فيه أنه يعتذر لها عما بدر من أي شخص أساء إليها خلال الفترة الماضية، قائلًا:"حقك عليا أنا يا ست الستات.. تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب، سيبك منهم"، وعاد مرة أخرى لتعديل البوست بحذف الجملة الأخيرة.