تصدر النجم الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل اللاعبين في الجولة الإفتتاحية لمسابقة الد

محمد صلاح

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالأرقام| محمد صلاح أفضل لاعب في افتتاحية الدوري الإنجليزي

تصدر اللاعب الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل اللاعبين في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على حساب نظيره ليدز يونايتد الصاعد حديثًا للبريميرليج، في المباراة التي استضافها ملعب آنفيلد معقل الريدز، وقدم صلاح، عرضًا جيدًا وقاد فريقه للفوز بعد تسجيلة ثلاثة أهداف "هاتريك"، للفوز في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليحقق الفريق أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على لقب البريميرليج المتوج به الموسم الماضي.



وتصدر صلاح بعد الجولة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد ثلاثة نقاط، وسدد صلاح خلال المباراة تسع تسديدات على المرمى، وأكمل سبع مراوغات ناجحة، وحصل على تقييم 9.88 من 10 نقاط.

في المركز الثاني جاء ريتشارليسون نجم فريق إيفرتون بتقييم 9.18، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز مثير على حساب توتنهام هوتسبير، وأهدر اللاعب العديد من الفرصة المحققة للتسجيل خلال أحداث المباراة، ولكنه أتم 11 مراوغة صحيحة، وقاد 7 محاولات على مرمى السبيرز وفاز بخمسة التحامات.

وجاء رومان سايس لاعب فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث بتقييم 9.12، حيث حقق الذئاب الفوز بهدفين دون رد على حساب شيفيلد يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، وافتتح راؤول خيمينز مهاجم الذئاب النتيجة ثم أكد رومان سايس النتيجة وسجل الهدف الثاني وضمن الثلاث نقاط لفريق، وكان لديه ثلاث محاولات على المرمى وفاز بتسع التحامات هوائية.

ثم في المركز الرابع جيمس نجم فريق تشيلسي وبتقييم 8.88، حيث سجل هدفًا في فوز البلوز خارج ملعبه على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم خامسًا جيف هندريك لاعب نيوكاسل يونايتد وبتقييم 8.61، حيث سجل هدفًا وصنع أخر في فوز فريقه خارج ملعبه على حساب وست هام، وأكمل ثلاثة تمريرات ناجحة في أول ظهور له مع فريقه الجديد.