تعرض المخرج مراد منير لجلطة بالمخ صباح اليوم الثلاثاء انتقل على آثرها إلى أحد المستشفيات وهذا بعد تدخل نقيب

فايزة كمال,مراد منير

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بجلطة بالمخ.. تفاصيل الحالة الصحية للمسرحي مراد منير

مراد منير
مراد منير

تعرض المخرج مراد منير، لجلطة بالمخ صباح اليوم الثلاثاء، انتقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وهذا بعد تدخل نقيب المهن الموسيقية أشرف زكي.



وقد نشر نجل المخرج مراد منير منشورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "اللهم إليك أشكو ضعف قوتي.. وقلة حيلتي، أنا يوسف مراد منير.. بابا جاله جلطة في المخ من شوية.. أكتر ليلة رعبتني في حياتي.. وكان لازم يبات في المستشفى بس الظروف ما ساعدتناش ورجعنا بيه على البيت.. وأنا لا حول لي ولا قوة.. ولا عارف أبيته في مستشفى ولا عارف أعمل أي حاجة غير إني بدعيله.. كل اللي أنا طالبه دعواتكم.. وشوية حب من اللي كان بيحبه لخلق الله كلهم (وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)، يا رب أنت الوحيد اللي تقدر".

ثم عاد يوسف مراد منير وقام بنشر آخر قال فيه: "تم التواصل مع دكتور أشرف، زكي والأستاذة نهال عنبر، ومنير مكرم وبابا اتنقل حاليًا لمستشفى الشبراويشي في الدقي.. دعواتكم".

بداية مرض المخرج مراد منير

بدأت رحلة المخرج مراد منير مع المرض منذ يومين من خلال شعوره بحالة من الإعياء، وذهب إلى المستشفى وأجريت له الإسعافات قبل أن نعود إلى المنزل ولكنه شعر مرة أخرى بضيق التنفس والتعب عاد إليه".

وهو حاليا في كامل وعيه، ولكن صحيًا حالته غير مستقرة بسبب معاناته من جلطة في المخ، وبعد تدخل النقيب الفنان أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، تم نقله إلى مستشفى خاصة لإجراء الفحوصات الطبية، ومن الوارد حجزه به".

من هو المخرج مراد منير

مراد منير هو مخرج مسرحي مصري، درس في كلية الحقوق، وأخرج على مدار مسيرته الفنية العديد من المسرحيات الهامة، منها: "ملك الشحاتين" و"منين أجيب ناس" و"سي علي وتابعه قفة" و "الملك هو الملك"، وهي ة التي تعد من أنجح ما قدم خلال مشواره الفني، وهي من قام ببطولتها النجم محمد منير وصلاح السعدني وفايزة كمال، وحققت تلك المسرحية نجاحًا كبيًرا وأعيد عرضها أكثر من عام، كما أن المخرج المسرحي مراد منير هو زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، وأنجب منها ولدا وبنتا، وهما يوسف وليلي.