أشاد الفنان عمرو سعد بصوت شقيقه أحمد سعد مؤكدا أن لديه طاقات صوتية جبارة ولكنه لم يقم باستغلالها حتى الآن و

عمرو سعد,احمد سعد

السبت 26 سبتمبر 2020 - 02:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"الأخوة العرب بيكلموني عنه".. شقيق أحمد سعد مستاء من تصرفاته

احمد سعد
احمد سعد

أشاد الفنان عمرو سعد بصوت شقيقه أحمد سعد، مؤكدًا أن لديه طاقات صوتية جبارة، ولكنه لم يقم باستغلالها حتى الآن، ولم يخطط جيدًا لمستقبله، وأنه لا يحب التخطيط، وبالتالي نجد أنه يقوم بإصدار أغنيات على فترات متباعدة ولكنها تحقق نجاحا وتنال إعجاب الجمهور.



وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو أديب:" نا أصلا كنت عايز أغني بس اتقهرت بسبب أحمد.. حبسنى بصوته لأن إمكانياته عالية جدا.. كان نفسي أطلع مطرب وحاولت".

وأضاف عمرو سعد عن شقيقه أحمد سعد : "ده معملش غير ألبومين أصلا.. الراجل ده لو اشتغل هيقلب الدنيا.. لأنه ما شاء الله موهبة كبيرة وحضور صوته وتميزه رائع والناس في الدول العربية دايما بيكلموني عنه".

-    نجاح أحمد سعد 

وقد أكد أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب أنه أصبح حاليًا أكثر تركيزًا في عمله وأنه يريد أن يحقق نجاحا ملحوظا يشهد له الجميع، وأكد أنه لم يكن من قبل مخلصًا بالشكل الكافي في عمله حتى يصل لمستوى أعلى من النجاح ولكنه سيكون كذلك خلال الفترات القادمة.

-    غناء أحمد سعد وحسن شاكوش

قال أحمد سعد خلال لقائه التليفزيوني أنه هو من سعى للعمل مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "100 حساب"، التي تم طرحها منذ عدة أسابيع، ليثبت أن الجمهور لا يحب الإسفاف كما يُشاع، وهو ما جعله يقدم فرصة مع شاكوش بعيدا عن الإسفاف الذين وصفه به عندما ظهر، لافتا إلى أن أغنية 100 حساب كان لها مردودا إيجابيا عند الجمهور وحققت نسب مشاهدة عالية.

عملية تجميل أحمد سعد

 

وقد أثار الفنان أحمد سعد خلال الأيام القليلة الماضية الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي بعد قيامه بإجراء عملية تجميل في وجهه، تمثلت في نحت الوجه السفلي مع حقن 6 ملي، وتم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية "خط الفك والذقن".

آخر أغنيات أحمد سعد

وقد طرح أحمد سعد أمس أغنية "بصرة" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم.