تصدر اسم الفنان أحمد سعد الكلمات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بعد ظهوره أمس مع الغعلامي عمرو أديب ببرنامج

أحمد سعد,احمد سعد,اغنية بصرة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 22:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد سعد يثير الجدل مجددا بتصريحاته عن الزواج والمهرجانات

احمد سعد
احمد سعد

تصدر اسم الفنان أحمد سعد الكلمات الأكثر بحثًا، على موقع جوجل، وذلك بعد ظهوره أمس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب وذلك بعد طرحه لكليب "بصرة" على موقع "يوتيوب".



ونرصد هنا أكثر التصريحات المثيرة للجدل التي قالها أمس الفنان أحمد سعد خلال تواجده باللقاء التليفزيوني.

-    زواج أحمد سعد

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالًا للفنان أحمد سعد عن إصراره على الارتباط من جديد رغم فشل كل الزيجات السابقة، قائلًا: "ليه النكد.. ليه لسه مصّر تخطب وتتجوز؟"، ليرد أحمد سعد: "أنا مكنتش عارف أعيش الحياة بشكل معين قبل كده، بس أنا دلوقت لقيت نفسي.. لقيت الطريقة اللي المفروض أعيش بيها، لباقي  حياتي ونفسي.. عمرو أخويا طول عمره يقولي أنا مش عايز أشوفك كويس، أنا عايز أشوفك عادي بتعمل حاجات عادية، دلوقت أنا بعملها بخطب وبحضر بيتي ومهتم بشغلي".

وواصل أحمد سعد حديثه عن احتمالية أن تكون زيجته القادمة هي المناسبة قائلًا: "تحس إنك لقيت حد بقاله 24 ساعة مشغول عشان يسعدك.. ده متدورش وراه.. اللي بيديك من وقته وصحته وفكره عشان تبقا سعيد".

-    نجاح أحمد سعد 

أكد أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب أنه أصبح حاليًا أكثر تركيزًا في عمله وأنه يريد أن يحقق نجاحا ملحوظا يشهد له الجميع، وأكد أنه لم يكن من قبل مخلصًا بالشكل الكافي في عمله حتى يصل لمستوى أعلى من النجاح ولكنه سيكون كذلك خلال الفترات القادمة.

-    غناء أحمد سعد وحسن شاكوش

قال أحمد سعد خلال لقاءه التليفزيوني أنه هو من سعى للعمل مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "100 حساب"، التي تم طرحها منذ عدة أسابيع، ليثبت أن الجمهور لا يحب الإسفاف كما يُشاع، وهو ما جعله يقدم فرصة مع شاكوش بعيدا عن الإسفاف الذين وصفه به عندما ظهر، لافتا إلى أن أغنية 100 حساب كان لها مردودا إيجابيا عند الجمهور وحققت نسب مشاهدة عالية.

آخر أغنيات أحمد سعد

وقد طرح أحمد سعد أمس أغنية "بصرة" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم.