كشفت صحيفة إنجليزية اليوم الثلاثاء عن إستعداد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي للسماح برحيل أحد ثلاثي الفريق الهجو

محمد صلاح,برشلونة,اخبار محمد صلاح,رحيل محمد صلاح

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 07:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح.. أين ستكون وجهته المقبلة؟

كشفت صحيفة إنجليزية اليوم الثلاثاء عن استعداد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي للسماح برحيل أحد ثلاثي الفريق الهجومي محمد صلاح، وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وذلك خلال فترة الانتقالات المقبلة في صيف 2021 وذلك بعد ارتباط أسمائهم بالرحيل عن الريدز والانتقال إلى كبرى الأندية الأوروبية.

صحيفة "تايمز" الإنجليزي نشرت تقريرًا أوضحت فيه أن ليفربول سيوافق بالفعل على رحيل أحد الثلاثي الهجومي للفريق في انتقالات 2021 ولكن بشرط.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن رحيل صلاح أو ماني أو فيرمينو سيكون في حالة واحدة فقط، وهي وصول عرض مغرٍ، ومقابل كبير من أحد الأندية الكبرى في أوروبا، خاصة وأن ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين يهتمان بنجوم الريدز بعد أدائهم الرائع طوال الفترة الماضية.

التقارير الصحيفة بالفعل في الفترة الأخيرة كانت تتحدث حول إمكانية رحيل أحد ثلاثي الريدز الهجومي إلى برشلونة، خلال فترة الإنتقالات المقبلة، وأوضح شجاك سورات وكيل اللاعبين والصديق المقرب من الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن محمد صلاح يعد أحد أهم أهداف البارسا خلال فترة الانتقالات المقبلة وتقدم على السنغالي ساديو ماني في قائمة اهتمامات مدرب البارسا.

وخلال تصريحات صحفية قال صديق رونالد كومان: "كومان يريد محمد صلاح، والأخير يريد الرحيل عن صفوف ليفربول".

وبدأ النجم الدولي محمد صلاح، موسمه الحالي 2020-2021 مع ليفربول بشكل رائع ومثالي بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزًا صعبًا على الفريق العنيد "ليدز يونايتد" الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، حيث سجل صلاح "هاتريك" في المباراة التي انتهت لصالح الليفر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي 2020-2021.

ونجح محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي في افتتاحية البريميرليج، بعدما سجل هدف التقدم لليفربول في الدقيقة الخامسة من المباراة، بعد احتساب الحكم لركلة جزاء، وأصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه في البريميرليج.

وتقدم محمد صلاح، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة للريدز بعد تسجيلة ضربة جزاء، ثم تعادل ليدز عن طريق جاك هاريسون في الدقيقة 12، وأضاف فيرجيل فان دايك في الدقيقة 20 لليفر، ثم أدرك ليدز التعادل في الدقيقة 30 عن طريق باتريك بامفورد، ثم تقدم محمد صلاح في الدقيقة 33، قبل أن يعادل ماتيوز كليتش النتيجة لتصبح 3-3، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف الفوز لليفر في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.