كشف تقرير صحفي مغربي عن تطورات المفاوضات بين النادي الأهلي المصري واللاعب المغربي بدر بانون مدافع فريق الرجاء

الرجاء المغربي,اخبار بدر بانون

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 21:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بمبلغ قياسي.. بدر بانون يوقع للأهلي

كشف تقرير صحفي مغربي عن تطورات المفاوضات بين النادي الأهلي المصري واللاعب المغربي بدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي، خلال الفترة الحالية من أجل انتقال اللاعب للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.



وأوضح موقع le360 المغربي في تقرير له اليوم الثلاثاء أن بدر بانون مدافع الرجاء المغربي بالفعل قد أنهى كل شيء مع النادي الأهلي ووقع على عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء في صفقة كلفت خزينة الأهلي 5 ملايين جنيه، منها 2 مليون إلى الرجاء البيضاوي، و3 ملايين إلى اللاعب في عقد ممتد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

واختتم التقرير بأن المغربي بدر بانون سوف ينتقل إلى النادي الأهلي بشكل رسمي بعد إنتهاء مشاركته مع فريقه الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري.

بدر بانون صاحب الـ 26 عامًا ينتهي عقده الحالي مع فريقه الرجاء المغربي في 30 يونيو 2022، وبدأ حياته في الرجاء في 2008 ثم صعد للفريق الأول في 2012، ورحل على سبيل الإعارة إلى وداد الفاسي ثم إلى نهضة بركان قبل أن يعود في 2015 إلى الرجاء المغربي ويتألق حتى أصبح قائد الفريق.

ويخوض فريق الرجاء منافسات دوري أبطال أفريقيا حيث ينتظره مباراة قوية أمام فريق الزمالك المصري في الدور نصف النهائي من البطولة.

وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي، أنه وصل خطاب رسمي لموعد مباراتيه في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، حيث تحدد موعد مباراة الذهاب للمباراة المرتقبة يوم 18 أكتوبر المقبل، حيث ستقام المباراة في المغرب، على أن تكون مواجهة العودة باستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 24 من الشهر نفسه، ليصعد الفائز من المباراتين للمواجهة النهائية.

وحدد الكاف السادس من نوفمبر القادم موعدًا للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الفائز من الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي، حيث ستقام المباراة في القاهرة في حالة صعود الأهلي والزمالك معًا، وفي المغرب حال تأهل الوداد والرجاء معًا، بينما ستحسم القرعة بين مصر والمغرب في حالة صعود فريق من كل دولة.