بعد محاولات كثيرة لعلاج الابن الذي يبلغ من العمر 35 عاما من الإدمان قرر الأب العامل.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 08:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ترك جثته للكلاب.. تفاصيل قتل أب لابنه المدمن بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد محاولات كثيرة لعلاج الابن الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، من الإدمان، قرر الأب، العامل في مصنع منسوجات، 59 عاما التخلص من ابنه، بعدما اعتدى على والدته وحاول سرقتها، واستدرج الأب الضحية، وطلب منه التوجه برفقته إلى مزرعة موالح، مدعيًا أنّه سيأخذ أموال من صاحب المزرعة، وما إن دخلوا إلى المزرعة حتى اعتدى عليه بسلاح أبيض وسدد له عدة طعنات.



حاول الابن "المجني عليه" مقاومة اعتداء الأب على رأسه بحجر ما أدى لوفاته، احتضن الأب ابنه بعدما تأكد من وفاته، وحمله على كتفه ووضعه بجانب الطريق، وأثناء سير أحد الأشخاص في مسرح الجريمة، شاهد الكلاب وهي تتجمع حول الجثة.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الجريمة، حينما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة أبو حماد بلاغًا بالعثور على جثة شخص، 35 عامًا، مُقيم بالعاشر من رمضان بالقرب من مستشفى لعلاج الإدمان والأمراض النفسية بدائرة المركز.

قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد محمد درويش، رئيس مباحث المركز، انتقلت إلى مسرح الجريمة؛ لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الجثة لمدمن مخدرات، وسبق اتهامه في عدة قضايا سرقة.

جهود البحث أكدت أن وراء ارتكاب الجريمة، والد المجني عليه، يعمل في مصنع منسوجات، ويبلغ من العمر 59 عامًا، نتيجة السلوك السيئ للابن وإدمانه المخدرات، ووصل الأمر إلى تعديه بالضرب على والده ووالدته بشكل مستمر؛ لسرقة منقولات من المنزل واتهامه في عدة قضايا سرقة، وتم ضبط المتهم.

الأب يعترف بارتكاب الجريمة

واستطاعت الأجهزة الأمنية، القبض على الأب المتهم بارتكاب الجريمة، واعترف بتفاصيل جريمته، قائلًا: "سامحني يا ابني، أنت اللي خلتني عملت كده بسبب إدمانك للمخدرات، منهم لله أصحابك دخلوك في طريق الإدمان".

أثناء تمثيله للجريمة أمام جهات التحقيق ورجال الشرطة من مديرية أمن الشرقية، أضاف المتهم: "ابني وحشني، قتلته في ساعة غضب، كنت أقدر أعالجه"، وتابع: "أنا ندمان، رجعتوني تاني ليه هنا، آخر مرة مسكت حجر وضربته على دماغه وسبته غرقان في دمه للكلاب تاكله".

قرر قاضي التجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق، واستعجلت النيابة تقرير الصفة التشريحية وتحريات المباحث لضمها لأوراق القضية.