حرص عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على زيارة الكابتن مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 06:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| مؤمن زكريا يستضيف لاعبي الزمالك في منزله

حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على زيارة مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منزله، وذلك من أجل دعمه في الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب يعاني من مرض في الأعصاب أبعده عن الساحرة المستديرة وملاعب كرة القدم خلال فترة طويلة، ويحتاج إلى العلاج والمتابعة المستمرة.



ونشر الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، جمعته بالكابتن مؤمن زكريا خلال الزيارة والتي تواجد فيها محمد عبد الشافي، ومحمود عبد الرحيم جنش.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by Shikabala10 (@shikabala7) on

 

وكان النادي الأهلي قد حرص على تكريم مؤمن زكريا قبل لقاء الدوري أمام الإسماعيلي، وقام محمد مرجان المدير التنفيذي بالأهلي بتسليم مؤمن زكريا، قيمة عقده كاملًا لمدة 3 سنوات، وحصل اللاعب على قيمة عقده خالصة الضرائب وشاملة نسب المشاركة وكل ما يستحقه عن التعاقد، وذلك بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في إطار تأكيد النادي على مساندته لمؤمن زكريا في ظل الظروف الصحية التي يمر بها اللاعب.

ونال الكابتن مؤمن زكريا دعمًا كبيرًا من الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية، وتضامن لاعبو الاتحاد السكندري مع لاعب الأهلي قبل مباراة الفريقين بالأمس الاثنين في الجولة الـ 27 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وارتدى لاعبو الاتحاد السكندري قمصان بيضاء عليها صورة مؤمن زكريا متمنين له الشفاء من المرض الذي يعاني منه من أجل العودة للملاعب من جديد.

ويعاني مؤمن زكريا من الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري للعضلات، وهو مرض نادر للغاية ومكلف في علاجه، ويصيب الأطراف العصبية للشخص المصاب ويجعله غير قادر على الحركة بشكل طبيعي، وهو ما أبعده عن الملاعب طوال العام الماضي بعد إصابته.

وحرص أيضًا محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في دعم مؤمن زكريا، وقام بتقليد الاحتفال الخاص باللاعب بعدما سجل هدف الفوز في شباك ليدز يونايتد بالجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، وتصدر تقليد صلاح لاحتفال مؤمن زكريا عدد كبير من الصحف الأوروبية التي سلطت الضوء على دعم نجم الريدز لمؤمن زكريا.