قال النجم أحمد حلمى أمس الإثنين إن فترة الحظر التى فرضتها الحكومة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد قد ساعدته

صاحبة السعادة,إسعاد يونس,حازم إمام,أحمد السقا,منى زكي,أحمد حلمي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد حلمي: زعلت من حازم إمام بسبب منى زكي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

قال النجم أحمد حلمى، أمس الإثنين، إن فترة الحظر التى فرضتها الحكومة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، قد ساعدته فى اكتشاف المزيد عن أسرته.



وأشار أحمد حلمى خلال حواره فى برنامج صاحبة السعادة، والذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية "دى إم سى"، إلي أنه كان ملتزمًا بالإجراءات الاحترازية على مدار الوقت رغم عدم خوفه من الفيروس، مضيفاً: "كنت خايف على العيال والأسرة فقط".

وواصل حلمي حديثه قائلاً أنه ليس من محبى الخروج من المنزل، سواء فى أوقات الأزمات أو غيرها، مؤكدًا: "طبيعتى بحب أقعد فى البيت".

قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

وروى أحمد حلمي قصة زواجه من الفنانة منى زكي بعد تصريحه لها بحبه قبل سفرها لدولة جنوب أفريقيا لتصوير فيلم أفريكانو.

وواصل حلمي حديثه قائلاً:"أنا كنت معجب بمنى كممثلة، ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي، قالي هتتجوز منى زكي وأنا قولت بيخرف وقالي إنه حاسس بكده.

وأشار أحمد حلمي إلى بدء صداقته بمنى زكي بعد فقدانها لهاتفها المحمول وذهابه للمكان الذي فقدته وعثوره على الهاتف، لافتًا إلى تأجيله تصريحه بحبه لها خوفا من فقدانه لصداقتها وبسبب ظروفه المادية خلال هذه الفترة.

وأكد النجم الكوميدي على غيرته الشديدة على زوجته منى زكى، موضحا أنه زعل مع حازم أمام نجم نادى الزمالك والمنتخب الوطنى السابق بسبب هذه الغيرة.

وتابع حلمي: "عند عودة منى زكى من تصوير فيلم أفريكانو، والذى قدمته مع النجم أحمد السقا، ذهبت لمقابلتها بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جدا يساعدها فى نقل الشنط، وكان يبدو أنه صديق وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب ليس لطيفا بسبب غيرتى منه.

وأضاف:" وبعد أن انصرف كان يبدو أنها قد غضبت بسبب تصرفى وسألتنى باستنكار ألم تعرف من هذا؟، أنه حازم إمام ولأن علاقتى بالكورة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كى أعتذر له ولكن دون فائدة".