كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي عن استبعاد الثنائي ياسر إبراهيم مدافع الفريق.. المزيد

الاهلي,الاتحاد السكندري,سيد عبد الحفيظ,علي لطفي,ياسر ابراهيم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 19:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة ياسر إبراهيم وعلي لطفي بفيروس كورونا

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، اليوم الإثنين، عن استبعاد الثنائي ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعلي لطفي حارس مرمى الفريق، عن قائمة الفريق أمام الاتحاد السكندري جاءت بسبب إيجابية تحليل الثنائي "رابيد تيست" بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



إصابة ياسر إبراهيم وعلي لطفي بكورونا

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات للصحفيين قبل المباراة، أن نتيجة تحاليل فيروس كورونا للثنائي ياسر إبراهيم وعلي لطفي جاءت إيجابية.

وواصل مدير الكرة بالأهلي، أن الثنائي غادرا معسكر الأهلي أمس إلى القاهرة.

واختتم عبد الحفيظ، أن الثنائي سيخضعان لمسحة جديدة يوم الأربعاء المقبل، للتأكد من إصابتهما.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري ويسعى للتتويج

ويواجه النادي الأهلي حاليًا، نظيره الاتحاد السكندري، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي للفوز في لقاء اليوم، من أجل حسم لقب الدوري المصري الممتاز؛ حيث يرتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 74، ليتوج رسميًا بطلًا للدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحادى السكندري

والتقى الأهلي والاتحاد السكندري 177 مرة، فاز الشياطين الحمر في 77 لقاءً، وانتهى 24 بالتعادل، بينما فاز الاتحاد السكندري في 16 مباراة، وسجل لاعبو الأهلي 199 هدفًا، واستقبلت شباكه 73.

وشهدت آخر مباراة للفريقين، تفوقًا كبيرًا للمارد الأحمر؛ فتمكن الأهلي من الفوز برباعية نظيفةبأقدام أحمد الشيخ ومحمد مجدي قفشة ووليد أزار وعلي معلول.

وتعود أكبر نتيجة فوز في تاريخ لقاءات الفريقين إلى 4 نوفمبر 2005، في مسابقة الدوري الممتاز موسم 2005-2006، وفاز فيها الأهلي بسداسية نظيفة بأقدام عماد النحاس "هاتريك"، ومحمد بركات "هدفين" ومحمد أبو تريكة "هدف".

ولم يعرف الاتحاد طعم الفوز على الأهلي، منذ ما يقرب من 15 مباراة؛ حيث انتهت 3 مباريات بالتعادل وخسر 12 أخرى، والمباراة الأخيرة شهدت إثارة كبيرة عندما فاز الأهلي بهدفين دون رد، في الوقت القاتل بعدما جاء الهدف الأول عن طريق علي معلول في الدقيقة 92 ثم الهدف الثاني عن طريق صالح جمعة في الدقيقة 99.