تضامن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي والمصاب .. المزيد

الأهلي,الدوري المصري,الاتحاد السكندري,مؤمن زكريا,الأهلي والاتحاد السكندري

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 00:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| لفتة طيبة.. لاعبو الاتحاد يتضامنون مع مؤمن زكريا

لاعبو الاتحاد خلال دعمهم لمؤمن زكريا
لاعبو الاتحاد خلال دعمهم لمؤمن زكريا

تضامن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مع مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والمصاب بمرض خطير، وذلك قبل مباراة فريقهم أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستشهد إعلان تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري لهذا الموسم، وذلك في حال فوزه على زعيم الثغر في تلك المباراة.



وقام لاعبو الاتحاد السكندري بارتداء قمصان بيضاء عليها صورة زكريا مع رسالة دعم له في مرضه، متمنيين له الشفاء وعبور الأزمة التي يمر بها خلال الفترة الحالية، وعودته سريعًا لملاعب كرة القدم من أجل امتاع الجماهير مرة آخرى كما اعتاد فترة تواجده في الملاعب.

 

 

ويعيش مؤمن زكريا، في الفترة الحالية، معاناة مع المرض، حيث يعاني لاعب الأهلي من الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري للعضلات، وهو مرض نادر للغاية ومكلف في علاجه، ويصيب الأطراف العصبية للشخص المصاب ويجعله غير قادر على الحركة بشكل طبيعي، وهو ما تسبب في عدم لعب مؤمن زكريا كرة القدم طوال العام الماضي بسبب إصابته بهذا المرض.

وكان الأهلي قد أعلن أنه سيدعم مؤمن زكريا، وقام بالفعل بصرف كامل مستحقاته في عقده الجديد والممتد لمدة 3 مواسم مقبلة، حيث حصل اللاعب على العقد بشكل كامل شامل نسبة المشاركات دون أي خصم مع تحمل النادي الأحمر كافة الضرائب المستحقة على اللاعب من أجل دعمه في علاجه المكلف للغاية.

وزار زكريا، مقر النادي الأهلي يوم الخميس الماضي، وتم استقباله من اللاعبين والجهاز الفني ومحمود الخطيب، رئيس النادي، وقام بالاحتفال باللاعب وقضاء اليوم معه عقب نهاية مران الفريق، وذلك نوعًا من المساندة والدعم لزميله المصاب، وتجهيزه نفسيًا من أجل العودة مرة آخرى للملاعب، والتأكيد على اشتياق الجماهير المصرية والحمراء له من أجل تخطي أزمته من جديد.

وكان نجوم الكرة المصرية قد عبرو عبر موقع "اليوم الجديد" كامل دعمهم لمؤمن زكريا، وتمنياتهم له بالشفاء، وكان أبرزهم محمد عبدالمنصف، حارس مرمى إنبي السابق ووادي دجلة الحالي، إيهاب المصري وحسام حسن زميليه بالمصري البورسعيدي وباسم مرسي نجم الزمالك السابق والإنتاج الحالي وأسامة عرابي، مدرب الإنتاج السابق، وفتحي مبروك، مدربه بالأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الحالي.