طرح المطرب أحمد سعد منذ قليل أغنية بصرة وهي أغنية سينجل ضمن عدد من الأغنيات التي طرحها أحمد سعد.. المزيد

أحمد سعد,مصطفى شوقي,بصرة,مصطفى حسن,عرقسوسي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاد للطرب من جديد.. "بصرة" أحمد سعد تتحول لـ"كومي"

أحمد سعد
أحمد سعد

طرح المطرب أحمد سعد منذ قليل، أغنية بصرة، وهي أغنية سينجل ضمن عدد من الأغاني التي طرحها أحمد سعد خلال هذا العام، والتي كان من أبرزها "100 حساب"، وقام بأدائها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وجمعا فيها بين الغناء الشعبي الطربي وعالم المهرجانات.



عودة أحمد سعد لشارع عبد العزيز

وعاد أحمد سعد هذه المرة بأغنية بصرة إلى مجده في عالم الطرب المتعلق بالصوفية إلى حد ما، وهي المنطقة التي استطاع سعد أن يغرد فيها مفردًا لعدد من السنوات دون منافس، فكانت هذه الأغنية هي الأقرب لتتر مسلسل شارع عبد العزيز، وهو "ادعوله في الحرم"، والذي لا يزال يطرب آذان الجمهور حتى اليوم.

 

 

مصطفى حسن واختيار كلمات أحمد سعد

استعان المطرب أحمد سعد بالشاعر الغنائي مصطفى حسن، والذي طرح أغنية عرقسوسي مع المطرب مصطفى شوقي، والتي اقترب عدد المشاهدات الخاصة بها من 4 ملايين مشاهدة؛ ليضرب مصطفى حسن من جديد بأغنية بصرة، والتي تضمنت كلمات تحمل الطابع الاجتماعي بشكل ساخر، وتحسب للطرفين حسن الاختيار والأداء.

كليب أغنية بصرة

وعاد أحمد سعد من خلال كليب بصرة إلى الشارع والجمهور الذي يود سماع أغنياته وصوته الممزوج بين الشجن والطرب، عن طريق لقطات حيه من الشارع، منها الصوفي المتمثل في الرقص بأحد الموالد الدينية، بالإضافة إلى لقطات الشارع الحية، وبهذا يعود أحمد سعد بالتحليق بعيدًا عن الظاهرة التي انتشرت مؤخرًا في طرح الأغنيات على موقع اليوتيوب، والتي تأتي بصورة المطرب فقط لا غيره سواء منفردًا أو داخل الاستديوهات.

أغاني أحمد سعد خلال 2020

وطرح الفنان أحمد سعد خلال هذا العام عدد من الأغاني، كان منها تتر مسلسل البرنس، والذي قام ببطولته محمد رمضان وأحمد زاهر ورجينا ومحمد علاء وإدوارد، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وكان هذا هو التعاون الأول لهما معًا.

كما قدم أغنية 100 حساب مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد، ووصلت حتى الآن إلى 12 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.