أعلن نادي الزمالك وصول خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يبلغه فيه بالمواعيد الجديدة.. المزيد

الزمالك

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 10:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا..

الكاف يعلن مواعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

جانب من لقاء الزمالك والإنتاج
جانب من لقاء الزمالك والإنتاج

أعلن نادي الزمالك، وصول خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يبلغه فيه بالمواعيد الجديدة لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام الرجاء المغربي، وذلك في إطار مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تأجيل مباريات الدور لمنتصف أكتوبر بعد موافقة أندية الرجاء والوداد المغربين والأهلي، واعتراض الزمالك.



وكان الاتحاد الأفريقي، قد أعلن في وقت سابق تأجيل مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من 26 سبتمبر إلى 18 أكتوبر القادم، وذلك بعد إعلان الوداد والرجاء المغربين وجود عدد من لاعبي الفريقين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، مما يعيق لحاقهم بالمباراتين مما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص، وسط اعتراض الزمالك وموافقة الأهلي.

وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي، أنه وصل خطاب رسمي لموعد مباراتيه في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، حيث تحدد موعد مباراة الذهاب للمباراة المرتقبة يوم 18 أكتوبر المقبل، حيث ستقام المباراة في المغرب، على أن تكون مواجهة العودة باستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 24 من الشهر نفسه، ليصعد الفائز من المباراتين للمواجهة النهائية.

نهائي دوري أبطال أفريقيا 6 نوفمبر

وحدد الكاف السادس من نوفمبر القادم موعدًا للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الفائز من الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي، حيث ستقام المباراة في القاهرة في حالة صعود الأهلي والزمالك معًا، وفي المغرب حال تأهل الوداد والرجاء معًا، بينما ستحسم القرعة بين مصر والمغرب في حالة صعود فريق من كل دولة.

ويضع الزمالك نصب عينه الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في استكمال للنشوة الأفريقية التي يعيشها الفريق بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في قطر خلال شهر فبراير الماضي أمام الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن تستمر الانتصارات ويعبر الترجي من جديد بعدها بأسبوع في الدور ربع النهائي من البطولة، ليضرب موعدًا مع الرجاء في الدور نصف النهائي من البطولة.

على الجانب الآخر يحلم الرجاء بالتتويج بالثلاثية، وذلك بعد اقترابه من لقب الدوري المغربي بعد 7 سنوات من الغياب، والفوز بالبطولة العربية المتوقفة في الدور نصف النهائي، وعبور الزمالك والتأهل للنهائي ثم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.