أحيى الفنان خالد النبوي ذكرى وفاة والدته الثانية والتي وافتها المنية في ذلك اليوم منذ عامين.. المزيد

خالد النبوي,قمر 14

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بكلمات مؤثرة.. خالد النبوي يحيى ذكرى وفاة والدته

خالد النبوي
خالد النبوي

أحيى الفنان خالد النبوي، اليوم الإثنين، ذكرى وفاة والدته، الثانية، والتي وافتها المنية في ذلك اليوم منذ عامين، مؤكدًا حبه الشديد لها، ومتمنيًا لها الرحمة والمغفرة.



ونشر خالد النبوي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعه بها وكتب عليها معلقًا: "أمي حبيبتي، سنتين على الرحيل وأنت لسه النور اللى بينور الطريق، كل يوم أبعتلك السلام وادعى لك بالرحمة الواسعة من ربنا بقدر ما علمتى وعملتى وأعطيتى دون انتظار أى مقابل.. وحشتينى".

 

 

احتفال خالد النبوي بذكرى ميلاده

واحتفل الفنان خالد النبوي، أمس، بذكرى ميلاده، وخاصة بعد أن هنأه الجمهور بذكرى ميلاده واحتفلوا معه.

تعاقد خالد النبوي على فيلمه الجديد

ونشر خالد النبوي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له برفقة المخرج هادي الباجوي، معلقًا عليها قائلًا: "مبسوط جدا إن فيلمي الجاي هيبقى مع حبيبي المخرج هادي الباجوري، إن شاء الله الشخصية والفيلم يعجبوكوا.. استنوني في فيلم قمر_14، تأليف محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي 2021".

آخر أعمال الفنان خالد النبوي السينمائية

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي السينمائية، هو فيلم يوم وليلة، والذي عرض هذا العام، وعاد من خلاله للسينما بعد فترة غياب طويلة، وتعاون فيه مع عدد كبير من الفنانين من بينهم: درة، وأحمد الفيشاوي، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة، جيهان أنور، سامي مغاوري، محمد أوتكا، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

وتدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

آخر أعمال الفنان خالد النبوي الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي في عالم الدراما، من خلال مسلسل لما كنا صغيرين والذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي، مع ريهام حجاج، ومحمود حجازي، وأشرف زكي، ومحمود حميدة، وكريم قاسم، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وسميرة عبد العزيز، وهاني عادل، وماجد المصري، وندى بسيوني، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.