أثار الفنان أحمد سعد خلال الأيام القليلة الماضية الجدل على صفحات التواصل الاجتماعية بعد قيامه.. المزيد

أحمد سعد,تامر حسني,هاني رمزي,عمليات تجميل الفنانين

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أحمد سعد.. حكايات الفنانين مع عمليات التجميل

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد خلال الأيام القليلة الماضية الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي بعد قيامه بإجراء عملية تجميل في وجهه، تمثلت في نحت الوجه السفلي مع حقن 6 ملي، وتم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية "خط الفك والذقن".



ونستعرض في السطور التالية، عمليات التجميل التي قام بها الفنانون الرجال خلال الفترات الأخيرة.

تامر حسني

قام تامر حسني بعدد من عمليات التجميل، وهي نحافة الوجه، وتكساس في الفك، ليبدو عريضًا أكثر، وأيضًا عملية لإطالة الذقن عن طريق الحقن، كما قام بعمل غمازة في الذقن أيضا، والتي أدت إلى مجموعة من التغيرات الشكلية.

 

 

 

وأثار تامر حسني الجدل كثيرًا بعد تغير ملامحه الشكليه حيث أنه لم يعلن عن قيامه بإجراء عمليات تجميل، ولكنها ظهرت خلال الفترات الأخيرة، كما علق الجمهور على الملامح الشكلية لجسد تامر حسني مؤخرًا.

وائل كافوري

وأجرى المطرب اللبناني وائل كافوري عملية تجميل لترميم فكه، حيث كان يعاني من ذقن طويلة، لتتغير ملامحه الشكلية وتظهر علامات التجميل على وجهه خلال الحفلات الأخيرة التي ظهر خلالها.

 

 

ملية في أنفه

كما قام الفنان هاني رمزي، بعمل عملية تجميل في أنفه، وعلق هو على إجرائه تلك العملية قائلًا:" أنه كان يعانى من غضاريف بها".

 

 

واعتاد عدد من النجوم الرجال خلال السنوات الأخيرة على إجراء عمليات حقن البوتكس لإزالة ما قد يظهر على وجوههم من تجاعيد ومنهم الفنان أحمد عز وكاظم الساهر.

يوسف وهبي.. أول فنان يجري عملية تجميل 

ولم يكن الأمر حديثًا للحد الذي تصوره البعض؛ فقد خضع بعض الفنانين القدامى لإجراء عمليات تجميل، وكان من هؤلاء الفنان الراحل يوسف وهبي، والذي يعتبر أول فنان مصري أجري عملية تجميل في أنفه.

عمر الشريف يجري عملية تجميل لإزالة الحسنة السوداء 

وقام أيضًا الراحل عمر الشريف بإزالة الحسنة السوداء التي ظهر بها في عدد من الأفلام المصرية، والتي كانت تستوطن تحت عينه اليمنى، بسبب رغبة مخرج عالمي في ذلك وأنه كان يرى أنها غير ملائمة للدور الذي كان من المقرر أن يؤديه الشريف.