شهدت مدينة الصف بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية حيث تجرد أب من مشاعره الإنسانية وتوجه لإشباع.. المزيد

حوادث

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 08:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حامل منه.. رجل يعاشر ابنته بالصف: حلوة زي الأجانب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة الصف بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية حيث تجرد أب من مشاعره الإنسانية، وتوجه لإشباع غرائزية، وعاشر ابنته معاشرة الأزواج كرهًا، واستغل الأب وجود ابنته التي تبلغ من العمر 21 عامًا، في المنزل، بعدما تزوجت قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ ما يقرب 3 أشهر، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة مستغلا وفاة زوجته، حتى تمكنت من الهروب منه وأبلغت الشرطة.



تعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى العميد أحمد الوتيدي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، بلاغًا من فتاة، 21 عامًا، تتهم فيه والدها، يعمل مزارع، بمعاشرتها معاشرة الأزواج بمنطقة الصف، وانتقلت قوة من المباحث إلى منزل الأب المتشبه فيه، وألقت القبض عليه.

الأب عاشر ابنته معاشرة الأزواج

التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، والتي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أكدت أن الفتاة تبلغ من العمر 21 عامًا، وكانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، لأسباب غير معلومة، منذ 3 أشهر، وبعدها أقامت في منزل والدها، الذي استغل وجودها في المنزل، ودخل حجرة نومها، وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة مستغلا وفاة الأم، حتى تمكنت الفتاة من الهروب من المنزل، وأبلغت الشرطة.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت قيادة العميد أحمد الوتيدي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث إلى منزل الأب المتشبه فيه، وألقت القبض عليه.

الأب يعترف بارتكاب الجريمة

الأب المتهم باغتصاب ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزواج في منطقة الصف بالجيزة، اعترف بتفاصيل جريمته أثناء مثوله أمام جهات التحقيق قائلًا: "أنا عندي كبت جنسي، ومراتي ماتت من 3 سنين، وبنتي حلوة زي بنات الأجانب، وكنت لما أشوفها أضعف".

وأضاف في اعترافاته: "كنت بجبرها على المعاشرة لحد ما عرفت إن هي حامل، وهي وأخوها الصغير بلغوا الشرطة، مكنش عارف إنها ممكن تفضحنا وتبلغ عننا".

أصدرت جهات التحقيق قرارًا بحبسه لمدة 4 أيام، وتم تجديد حبسه على ذمة الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات خلال الأيام المقبلة.