تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية في الاستعداد للعام الدراسي الجديد من خلال معارض أهلا مدارس.. المزيد

وزارة التموين,التموين,أهلا مدارس,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,معرض أهلا مدارس

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 19:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لتوفير احتياجات الطلاب..

التموين تعلن موعد انطلاق معارض أهلا مدارس

معارض أهلا مدارس- أرشيفية
معارض أهلا مدارس- أرشيفية

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في الاستعداد للعام الدراسي الجديد من خلال معارض أهلا مدارس؛ لتوفير احتياجات الطلاب وأولياء الأمور من الأدوات المدرسية لأسعار مخفضة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، وأعلن أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين، عن بدء الوزارة في انطلاق معارض أهلا مدارس 20 سبتمبر المقبل بالإضافة إلى المعارض المتنقلة للقرى والنجوع في مختلف محافظات الجمهورية.



معارض أهلا مدارس

ويذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي في سبتمبر 2019 وقيادات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومسؤولي الغرفة التجارية في القاهرة، افتتحوا معرض أهلا مدارس بأرض المعارض في مدينة نصر.

وشمل المعرض الذي افتتح على مساحة تقدر بـ 7600 متر مربع، تضم 200 شركة قطاع خاص وعام، تخفيضات تتراوح من 20 إلى 30% على جميع مستلزمات المدارس.

وشاركت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين في المعرض، المقام على مساحة 53 مترًا، من خلال 7 شركات، وهم: الشركات العامة للمخابز، ومطاحن شمال، وجنوب القاهرة، والعامة، والمصرية لتجارة الجملة.

وقف مدير مكتب تموين بندر الدلنجات بالبحيرة عن العمل وتحويله إلى التحقيق

وقرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، السبت الماضي، وقف مدير مكتب تموين بندر الدلنجات بالبحيرة عن العمل وتحويله للتحقيق، وذلك على خلفية أن إحدى السيدات من الدلنجات بالبحيرة عند ذهابها إلى مكتب تموين بندر الدلنجات، طلبت من مكتب التموين استخراج ورقة لصرف الخبز، وتم التعامل معها بعدم اهتمام وبشكل غير مقبول من جانب بعض العاملين بالمكتب.

صاحبة الفيديو المتداول تقدمت بعمل بدل تالف للبطاقة 

وبالبحث والمراجعة مع مديرية تموين البحيرة، تبين أن السيدة صاحبة الواقعة كانت قد تقدمت بعمل بدل تالف للبطاقة التموينية الخاصة بها على موقع دعم مصر وذهبت للمكتب لاستلام خطاب الخبز، وجاري استخراج بطاقة بدل تالف للسيدة المذكورة.

وبعد رصد وتداول ما حدث على مواقع السوشيال ميديا تم عرض ذللك على الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والذي قرر على الفور إيقاف مدير مكتب تموين الدلنجات عن العمل والتحقيق معه.